السبت, يناير 29, 2022
فنجانفوائد عامةالدراسة في بريستول، إنجلترا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

الدراسة في بريستول، إنجلترا

معلومات عن الدراسة في بريستول، في محيط بريستول الريفي الجميل ،على بعد ساعتين بالقطار من لندن هي المدينة الشهيرة التي تجذب العديد من الطلاب من إنجلترا وجميع أنحاء العالم. لهذا يسعى العديد من الطلاب للدراسة في بريستول.

الدراسة في بريستول

جهز بريستول ،التي تضم جامعتين عالميتين ،جامعة بريستول وجامعة غرب إنجلترا. المركز الرائد في المنطقة للأعمال العامة والثقافة والتعليم. يقدم كلاهما تعليمًا عالي الجودة ومرافق بحثية ممتازة تعد الطلاب للعمل في العالم.

هذه المقالة برعاية معاهد كابلان الدولية. مع كابلان يمكنك متابعة مسار دراستك في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو أستراليا. الحصول على شهادة جامعية من إحدى أفضل الجامعات يعد الطلاب لمستقبل مهني ناجح..

تفخر بريستول أيضًا بالعديد من مدارس اللغات التي تقدم دروسًا في العديد من اللغات من البرامج المكثفة إلى الجداول الزمنية المرنة.

تختلف جميع البرامج التي يتم تدريسها في بريستول وفقًا لشدة كل برنامج ،لذا يمكنك الجمع بين الفصول الدراسية ووقت الفراغ لتعلم اللغة والاستمتاع بسحر المدينة وكل ما تقدمه. تتضمن جميع البرامج طرقًا فعالة للتعلم الذاتي تركز بشكل خاص على مهارات الاستماع والتحدث لبناء ثقة الطلاب. أن يتكلم الإنجليزية ؛ لذلك ،تعتبر بريستول مكانًا ممتازًا للدراسة في بريطانيا.

تكاليف الدراسة في بريستول

المدينة هي موطن لجامعة بريستول. تم تصنيف الجامعة ضمن أفضل 7 جامعات في إنجلترا من حيث مستوى التعليم وفرص العمل للخريجين ،بالإضافة إلى عدد من الكليات والجامعات والمعاهد الأخرى للتخصص. تحتل بريستول أيضًا المرتبة 65 في العالم من حيث جودة التعليم.

تختلف الرسوم الدراسية وفقًا للدورة التي ترغب في دراستها وجنسية مقدم الطلب.

  • بالنسبة لطلاب الاتحاد الأوروبي ،يتم تطبيق نفس الرسوم الدراسية كما هو الحال في المملكة المتحدة. يمكن لطلاب الاتحاد الأوروبي التقدم بطلب للحصول على قرض دراسي. تبلغ الرسوم الدراسية السنوية للبكالوريوس حوالي 9،250 جنيهًا إسترلينيًا ،وتختلف الرسوم الدراسية للدراسات العليا حسب البرنامج. ومن خارج الأوروبي تترواح بين 10 آلاف جنيه الي 20 ألف جنيه حسب التخصص.

لمعرفة المزيد حول معدلات الرسوم الدراسية والرسوم في جامعات بريستول ،راجع مواقع الويب الخاصة بكل جامعة.

الإقامة في بريستول

تختلف تكلفة المعيشة في بريستول حسب ما تريده لنمط حياتك ونوع السكن الذي تختاره. هناك العديد من الخيارات للإقامة في بريستول ،من السكن المملوك للجامعة حيث تضمن الجامعة جميع خدمات رعاية الأطفال وتوصيل الطعام ،إلى السكن الخاص للإيجار أو السكن الجماعي للطلاب حيث يتقاسم الطلاب تكلفة الإيجار فيما بينهم. تتراوح التكاليف حسب المبلغ الذي تنفقه على الإيجار. none

تتراوح أسعار الإقامة بين 100 جنيه إسترليني و 190 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع ،وبالمقارنة بالمدن الإنجليزية الشهيرة الأخرى ،فإن بريستول أقل تكلفة. هنا ملخص لأسعار الإقامة بشكل عام.

هذه هي متوسط ​​التكاليف والأرقام التي تختلف حسب نوع السكن الذي تختاره.

العمل بجانب الدراسة في بريستول

من أكثر السمات المميزة للدراسة في بريستول أنها تراعي احتياجات الطلاب. توفر العديد من البرامج الدراسية التي تتيح للطلاب العمل بدوام جزئي أثناء الدراسة ،وليس ذلك فحسب ،بل تحفزهم أيضًا على التنسيق وتحقيق التوازن بين ساعات الدراسة والعمل.

يدعم الطلاب وأرباب العمل المرونة لتشجيع الطلاب على كسب المال لتغطية نفقاتهم الخاصة أو الدراسة.

كل دولة لديها 16 ساعة كحد أقصى في الأسبوع للطلاب للعمل. في بريطانيا ،يشترط القانون على الطلاب حضور دروس جامعية لمدة 16 ساعة على الأقل في الأسبوع.

التنقلات والمواصلات في بريستول – الدراسة في بريستول

المواصلات سهلة في بريستول. توفر المدينة للطالب إمكانية التقدم للحصول على تذاكر مخفضة على جميع قطاراتها. إنه خصم 30٪ للطلاب! لا تنتقل إلى مدينة أخرى بدوام كامل. بالإضافة إلى وسائل السفر الأخرى مثل الطائرات أو سيارات الأجرة أو الدراجات أو الحافلات. قد تضطر إلى دفع ما بين 70 إلى 80 دولارًا شهريًا للإيجار ونفقات المعيشة الأخرى.

ما الذي يمكن للطالب فعله في بريستول؟

يمكن للطلاب في جامعات بريستول اختيار الانضمام إلى أكثر من 70 ناديًا رياضيًا في المدينة والاشتراك في المسابقات بين الجامعات.

هذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي تسمح بممارسة الهوايات والأنشطة المختلفة كالمشي والجري.

يعد مسرح بريستول الملكي أحد أشهر المعالم الثقافية في بريستول. يعد كل من متحف بريستول للفنون ومتحف بريستول سيتي الصناعي من المعالم الثقافية الهامة جدًا في بريستول.

ويوجد في المدينة جالية مسلمة لمن يرغب في أداء الشعائر الدينية حيث نجد العديد من المساجد مثل المسجد الشرقي ومسجد البصيرة.

بعد السباحة وركوب الزلاقات المائية وغيرها من الأنشطة ،يحتاج المرء إلى قضاء وقت ممتع.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا