الثلاثاء, يناير 25, 2022
فنجانفوائد عامةمعلومات عن الدراسة في بورنموث

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,970المعجبينإعجاب
10,119المتابعينتابع
196المتابعينتابع

معلومات عن الدراسة في بورنموث

الدراسة في بورنموث

معلومات عن الدراسة في بورنموث، إذا كنت تحب البحر أو أتيت من مدينة بحرية ولا يمكنك الاستغناء عن البحر القريب منك ،فإن الدراسة في بورنماوث ستكون مناسبة لك ،فهي مدينة تبعد ساعتين بالقطار عن لندن ،فهي تقع في موقع استراتيجي جدًا لمن يحبون أن يكون قريبًا من العاصمة ،وتحتوي على العديد من الجامعات المهمة. تعد جامعة بورنماوث من أهم الجامعات في [إنجلترا] تقع الجامعة في كينغستون ،وهي مدينة تقع على الساحل الجنوبي لإنجلترا ،في جنوب شرق المملكة المتحدة. يوجد بالجامعة عدد كبير من الطلاب الدوليين الذين يدرسون جميع المستويات الجامعية: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. وكذلك المشاركة في جميع البحوث العلمية التي تقوم بها الجامعة.

هذه المقالة برعاية معاهد كابلان الدولية. مع كابلان يمكنك متابعة مسار دراستك في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو أستراليا. بالحصول على شهادة جامعية من إحدى أفضل الجامعات ،ستكون مستعدًا لمستقبل ناجح..

لماذا الدراسة في بورنموث ؟

تدرس الجامعة العديد من التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم والإدارة والعلوم الطبية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والفنون وكل ذلك لجميع الدرجات. لديها بعض من أفضل معايير التعليم العالي في العالم.
يمكن للجامعة إعداد مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية ،وفي عام 2003 ،بدأت الجامعة في تقديم دورات إعداد اللغة للطلاب الدوليين بهدف مساعدتهم على التعرف على لغة التدريس. كما توفر لهم الجامعة سنة تحضيرية للغة الإنجليزية لمساعدتهم على التكيف مع الحياة في الحرم الجامعي. كما توفر الجامعة لطلابها الدوليين برنامج ترحيبي عند التحاقهم بالجامعة ،وتعمل على استقبالهم في المطار فور وصولهم ،وتوفر لهم السكن الملائم في الجامعة.

ما هي تكاليف الدراسة في بورنموث

بورنموث هي جامعة إنجليزية ،لكنها واحدة من أفضل الجامعات في العالم. إنها فرصة ممتازة لمن يريد الدراسة في الخارج وليس لديه الكثير من الحظ مع الجامعات باهظة الثمن.

إذا كنت تدرس دورة تدريبية بها مكان عمل يجعلها أربع سنوات بدلاً من ثلاث سنوات ،فإن سنة الانتساب لها رسوم أقل بكثير: 830 جنيهًا إسترلينيًا ويمكنك الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال مقابل 14000 جنيه إسترليني.

الإقامة في بورنموث – الدراسة في بورنموث

بورنموث مدينة رخيصة من حيث السكن مقارنة بالمدن الأخرى مثل لندن وكامبريدج. لذلك يجب على الطالب اعتباره خيارًا أن يكون الطالب رخيصًا ومريحًا. توفر معظم الجامعات وخاصة جامعة بورنماوث الرئيسية السكن الطلابي بأسعار منخفضة حتي يتناسب مع الطلاب ،أما بالنسبة للطعام والملبس والترفيه ،فيمكنك دائمًا الاستفادة من بطاقة الطالب لاختيار الأماكن التي تقدم خصومات وشراء ما تحتاجه.

المواصلات

بورنماوث هي واحدة من المدن المتوسطة الحجم في المملكة المتحدة. من السهل جدًا التنقل هناك ،فلا توجد مشكلة في السفر بالترام أو الحافلة أو القطار ،كما أن الهواء البحري للمدينة يجعل الأمر ممتعًا.

أفكار يمكنك عملها في المدينة

بالطبع ،بالنسبة لمدينة ساحلية ،فإن التنزه على الشاطئ هو أهم شيء تفعله فيها. في دورست ،التي تمتد من بورتلاند إلى ويتشرش ومن بورنماوث إلى قلعة كورف ،لديك سبعة أميال من الشواطئ الطبيعية ؛ تصبح أكثر جمالا وقريبة من الطبيعة وأنت تتجه شرقًا. هذا الامتداد من الخط الساحلي أقل تطوراً ولكنه أقرب إلى الطبيعة.
تعتبر المدينة الأكثر دفئًا في العالم ،والتي ستمنحك شهورًا أطول خلال العام للاستمتاع بالطبيعة ،بالإضافة إلى الفرصة المستمرة لتناول الوجبات الطازجة واللذيذة في المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.
عند زيارة المدينة لا تنسى زيارة الريف البريطاني المحيط بها ،خاصة إذا كنت من محبي الغابات والحيوانات البرية أو طالب العلوم والبيئة وكل ما يتعلق بالطبيعة والأحياء. ستجد هناك ما تبحث عنه ،وما الذي سيساعدك في دراستك وأبحاثك.

المقالة السابقةما هو أمن المعلومات؟
المقالة التاليةالدراسة في ليفربول

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا