السبت, يناير 29, 2022
فنجانفوائد عامةمعلومات عن الدراسة في لندن

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

معلومات عن الدراسة في لندن

معلومات عن الدراسة في لندن، لندن مكان جيد لمن يريد الدراسة. لندن مدينة لها طابع تاريخي قديم للغاية ،ولها طبيعة جميلة لم يفسدها التطور بعد.

الدراسة في لندن

يوجد في لندن ما يقرب من 50 جامعة ،ويقع العديد منها في أجزاء أخرى من المملكة المتحدة. من بينها أربع مؤسسات تعتبر من بين الأفضل في العالم ،مثل جامعة كامبريدج ،التي تأسست عام 1209 ،والتي تخرج منها علماء كبار مثل نيوتن وهوكينج جامعة أكسفورد ،التي تحتل المركز حاليًا. تحتل كلية لندن الجامعية المرتبة السادسة في العالم ،وهي معروفة بكونها أول من اعترف بالمرأة على قدم المساواة مع الرجل. وفي الوقت نفسه ،أصبحت إمبريال كوليدج لندن الآن الثامنة في العالم وهي معروفة بكونها واحدة من أولى المراكز الأكاديمية للعلوم الصحية في المملكة المتحدة.

تأشيرة الدراسة في لندن

عليك أولاً أن تقرر سبب ذهابك إلى لندن ،وما الذي تريد دراسته ،ونوع الدورة التدريبية التي تحتاجها بالفعل. هل تريد الالتحاق بدورة تدريبية قصيرة؟ أو تقدم الجامعة برنامجًا يسمح لك بالحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير ،أو هل ترغب في الدراسة للحصول على الدكتوراه؟

للتقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى بريطانيا ،عليك اتباع الخطوات التالية: 1. يجب عليك إكمال العدد المطلوب من ساعات التدريب في المملكة المتحدة. 2. يجب أن يكون لديك تأشيرة عمل أو طالب سارية ،اعتمادًا على حالتك ونوع الدورة التي تدرسها. 3. يجب أن تكون مسجلاً في مدرسة أو جامعة في المملكة المتحدة ،وفقًا للدورة التي تدرسها. هذا قد يستغرق بعض الوقت. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم تنظيم المنظمة.

هناك نوعان مختلفان من التأشيرات التي يمكنك التقدم للحصول عليها: تأشيرة دراسة وتأشيرة عمل. يعتمد نوع التأشيرة التي تحصل عليها على الموقف الذي تريد التقدم للحصول عليه. إذا كنت ترغب في زيارة عائلتك ،فستحتاج فقط إلى تأشيرة دراسة قصيرة الأجل. إذا كنت ترغب في العمل في كندا ،فستحتاج إلى تأشيرة عمل.

  1. القبول في دورة اللغة الإنجليزية. القبول في دورة ما قبل الجامعة. القبول في دورة لغة إنجليزية قصيرة الأمد.
  2. من خارج الاتحاد الأوروبي وسويسرا.
  3. أكمل متطلبات الأهلية الأخرى من خلال تقديم دليل على:
  • لقد التحقت بدورة في جامعة أو مؤسسة تعليمية في المملكة المتحدة.
    • لديك ما يكفي من المال لإعالة نفسك بدون عمل أو مساعدة من الأموال العامة. إذا لم تقم بذلك ،فقد تتلقى مساعدة عامة.
    • يمكنك دفع تكلفة تذكرة الطيران للذهاب والعودة.

إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ،فيجب أن تحصل على إذن من والديك أو أحدهما للسفر خارج بلدك والعيش في المملكة المتحدة.

تسمح لك هذه التأشيرة بالبقاء ما بين 6 أشهر (تكاليف 97 جنيهًا إسترلينيًا = 125 دولارًا) أو 11 شهرًا (تكاليف 186 جنيهًا إسترلينيًا = 240 دولارًا) ،أو حضور الدورة التي التحقت بها أو إجراء بحث دراسي وفقًا لمتطلبات الدورة التدريبية الخاصة بك ،ولكن لا يمكنك:

  • الدراسة في مدرسة تمولها الدولة.
  • القيام بعمل بدوام كامل.
  • تمديد هذه التأشيرة.
  • أحضر أفراد عائلتك معك. يجب أن يذهبوا في سطور منفصلة.

للبقاء لفترة أطول ،يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة تسمى المستوى الرابع وفقًا للحكومة البريطانية. للتقدم بطلب للحصول عليها ،يجب عليك:

  1. لقد حجزت بالفعل مكانًا لك في الجامعة أو في دورة تدريبية طويلة.
  2. يمكنك التحدث باللغة الإنجليزية جيدًا (من خلال الإنترنت).
  3. يتعلق هذا المقطع بالمال والقدرة على العيش في المملكة المتحدة.
  4. من خارج الاتحاد الأوروبي وسويسرا.

عندما يتم قبولك في الفئة ،سيتم منحك رقم مرجعي (CAS). يجب عليك تضمين هذا الرقم في طلب التأشيرة الخاص بك في غضون ستة أشهر من قبولك.

تبلغ تكلفة هذه التأشيرة 348 جنيهًا إسترلينيًا ،أو 446 دولارًا أمريكيًا ،بالإضافة إلى الرسوم الصحية للحصول على تأمين صحي عند الوصول.

ما هي تكلفة الدراسة في لندن:

من المشجع أن نفهم أن تكلفة الدراسة في المملكة المتحدة أقل مما ستكون عليه في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكن أن يختلف سعر الكتب والرسوم الدراسية ونفقات المعيشة اختلافًا كبيرًا من جامعة إلى أخرى. تبدأ من 11 ألف الي 60 ألف جنيه استرليني في السن الواحدة.

تتباين الرسوم الجامعية بشكل كبير ،خاصة بين الجامعات المصنفة عالميا والتي لا تحمل أي تصنيف ،والاختلافات أوضح بين التخصصات ،حيث يكون التخصص الطبي أغلى من البقية.

4- الإقامة من أجل الدراسة في لندن:

إذا كنت شخصًا بالغًا تعيش في الخارج ،فسيتعين عليك حساب تكاليف إقامتك. قد ترغب أيضًا في مراعاة عوامل أخرى مثل تكاليف الطعام والمواصلات. بالطبع ،إذا اخترت البقاء في الحرم الجامعي بدلاً من استئجار منزل مع طلاب آخرين ،فسيكون ذلك أكثر تكلفة مما لو كنت تريد العيش في سكن جامعي أو مع رفقاء في السكن. ما لا يقل عن 10000 دولار ويزيد حسب حجم منزلك وكيفية تنقلك في جميع أنحاء المدينة.

يمكن لكل طالب التقدم بطلب للحصول على بطاقة اتحاد الطلاب الوطني ،والتي توفر دليلاً على حالة الطالب وتقدم خصومات في الشركات المشاركة. توفر البطاقة أيضًا خصومات على التكنولوجيا ،وتسوق الطعام ،وتناول الطعام بالخارج ،وتناول الطعام بالخارج ،واشتراكات الوسائط ،والملابس ،والسفر ،والإمدادات. ابحث عن البرامج التي لديها خصومات أكثر. قد تقدم برامج مثل UNiDAYS و Student Beans خصومات على مجموعة أكبر من العناصر.

العمل بجانب الدراسة في لندن:

إذا كنت ترغب في إعالة نفسك أو عائلتك ماليًا أثناء التحاقك بالمدرسة في لندن ،فسيكون ذلك ممكنًا ،لأن القوانين تسمح للطلاب بالعمل بدوام جزئي (20 ساعة في الأسبوع) ويمكن للمرء أن يكسب ما يصل إلى 12 دولارًا في الساعة.

كطالب ،لا يجوز لك إدارة عملك الخاص أو فتح عملك الخاص أو العمل كفنان بمفردك. ومع ذلك ،يمكنك تدريس مهنتك بشكل منفصل دون أي مشاكل.

بعض الجامعات لديها مكاتب لمساعدة الطلاب في العثور على عمل ووظائف تتناسب مع عدد ساعات دراستهم وكثافة دراستهم من حيث العمل المدرسي.

المواصلات:

إذا قررت الدراسة في وسط مدينة لندن ،فسيتعين عليك حساب متوسط ​​تكلفة 1500 دولار شهريًا للنقل الذي يشمل القطارات والحافلات والمترو (مترو الأنفاق) وسيحصل الطلاب على خصم بمقدار الثلث على القطارات الإقليمية أو قطارات معينة عدد التذاكر كل شهر.

بالطبع من الأفضل أن يعيش الطالب بالقرب من الجامعة. لكن بما أنك اخترت المدينة التي أُدرس فيها ،فسيكون هذا أكثر تكلفة. لذا فإن استخدام السكن الجامعي للسنة الأولى على الأقل قد يكون حلاً مثاليًا لذلك.

الحياة الاجتماعية بجانب الدراسة في لندن:

يمكن أن تكون لندن مملة للغاية في بعض الأحيان. كن مستعدًا للملل والتعب من التواجد في المدينة. عند حدوث الملل ،اخرج إلى حديقة أو اقرأ كتابًا أو ادرس موضوعًا ليس ممتعًا. إذا كنت ترغب في الابتعاد عن ضوضاء المساحات المفتوحة ،يمكنك العثور على العديد من المقاهي بأشكال وثقافات مختلفة ،ويمكنك اختيار المقاهي التي تفضلها بنفسك.

إذا قررت الذهاب إلى الحافة الغربية للمدينة ،فهناك جميع أنواع العروض والمسارح التي تتبادر إلى الذهن ،وخاصة مسرح جلوب ،والتي ستكون تجربة خاصة كما لو كنت قد دخلت في آلة الزمن لترى كيف ممثلين شكسبير تصرف. أنا سعيد جدا بهذا. إنه يعمل لطلاب الصف الثاني في كل الظروف التي يمكنني اختبارها بها.

لندن بها العديد من الثقافات ،من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور عليها في المطاعم والمتاحف والمعارض الفنية ومعارض التكنولوجيا.

ستجد مجموعة متنوعة من الأشخاص في لندن. بغض النظر عما تبحث عنه ،سواء كان ذلك لمقابلة أشخاص يشبهونك أو غيرك ممن يختلفون عنك ،ستجد ما تبحث عنه.

الجالية العربية في لندن حوالي نصف مليون ،جاء معظمهم للدراسة هناك. وبعضهم من الآباء المغتربين الذين غادروا بلادهم ،وهناك من ولدوا في بريطانيا لأبوين مغتربين. لكن لأسباب عديدة ذكرنا جزءًا منها ،فإن الطلاب العرب في لندن في وئام كبير. يوجد عشرون مطعم لبناني في Edgeware Road وحده.

الصحة والأمان:

قبل أن تذهب إلى المملكة المتحدة ،تأكد من حصولك على جميع التطعيمات ،وإحضار جميع مستنداتك الطبية مع ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية. إذا كنت تعاني من مرض أو حالة مزمنة ،أو إذا كنت تعاني من حالة طبية خاصة ،فاحضرها معك. أيضا ،صِفها بالتفصيل وبوضوح.

من الجيد أن تكون طالبًا ،لأنه يمكنك الحصول على علاج مجاني إذا كنت مسجلاً في أي دورة أو جامعة لأكثر من ستة أشهر.

يمكنك معرفة السبب الذي يجعل لندن تبدو الوجهة الأولى لجميع الطلاب حول العالم.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا