الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانفوائد عامةمعلومات عن الدراسة في مانشستر

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,973المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

معلومات عن الدراسة في مانشستر

معلومات عن الدراسة في مانشستر، إذا كنت تريد مكانًا أكثر هدوءًا وأقل ازدحامًا من لندن للدراسة ،وفي نفس الوقت هناك العديد من الجامعات الجيدة ذات التصنيف العالي ،فانتقل إلى جامعة مانشستر.

الدراسة في مانشستر

تعتبر من أهم وأقدم المدن البريطانية اقتصادياً ورياضيًا وعلميًا. إنها مدينة هادئة في الليل ،صاخبة في عطلات نهاية الأسبوع ،وتبعد 257 كيلومترًا شمال غرب لندن. ترتفع المدينة 40 متراً عن سطح البحر مما يجعلها تتمتع بمناخ مميز ولطيف معظم شهور السنة ،كما أنها قريبة من معظم المدن البريطانية مما يسهل الحركة. في المملكة المتحدة مع خدمة نقل جيدة.

تشتهر مانشستر بصناعة النسيج وهي مدينة صناعية تتوفر فيها العديد من فرص العمل بعد التخرج في مجال صناعة القطن والنسيج. تُعرف باسم المدينة التي انتشرت لاحقًا في صناعات أخرى: الصناعات الكيميائية والخدمات المصرفية والمالية.

شهدت المدينة انطلاق الثورة الصناعية وتأسيس الشيوعية على يد كارل ماركس ،وولادة الكيميائي الشهير جون دالتون ،وهناك العديد من الجامعات المهمة في العالم مثل جامعة مانشستر التي صنفت كأفضل جامعة في العالم. 2006 من قبل Sun Day Times ،والتي تم تشكيلها من خلال الاندماج مع جامعة فيكتوريا. تمتلك جامعة مانشستر مدرسة مشهورة للعلوم والتكنولوجيا في أكتوبر 2004 ،وجامعة مانشستر متروبوليتان وجامعة سالفورد ،وهي واحدة من أفضل المدن الطلابية بعد لندن وإدنبرة ،وتحتل المرتبة 23 في تصنيف أفضل المدن للدراسة على مستوى العالم. جامعة مانشستر.

ما هي تكاليف الدراسة في مانشستر

نظرًا لأن مانشستر ليست المدينة الرئيسية في المملكة المتحدة وربما أقل شهرة من لندن ،ستجد أن تكاليف الدراسة فيها أرخص قليلاً من تلك الموجودة في لندن. تتشابه تخصصات البرامج المقدمة في مانشستر مع تلك المتوفرة في لندن ،بل إنها تحتوي على العديد من المعاهد والمؤسسات التعليمية التي يمكن الالتحاق بها للحصول على دورات في اللغة الإنجليزية أو دورات إضافية في مجال المعرفة. تحبه.

في الجدول ،تكاليف الدراسة في مانشستر تقريبية للعام القادم.

معلومات عن الدراسة في مانشستر

الإقامة في المدينة

تختلف تكلفة الإقامة في مانشستر حسب الموقع والشارع الذي ستعيش فيه ،وما إذا كنت تستأجر مكانًا خاصًا بك أو تعيش مع مجموعة من الأصدقاء. يمكننا القول أن تكلفة الإقامة في مانشستر تتراوح بين 650 دولارًا و 1500 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إذا كنت تأخذ دورة قصيرة ،فيجب عليك التسجيل للدراسات الجامعية.

أما بالنسبة لتكاليف الطعام والأشياء الأخرى ،فسيتعين عليك إضافة ما بين 150 إلى 400 دولار شهريًا على نفقات الإقامة ،وبالتأكيد ستكون بطاقة الطالب مفيدة جدًا وتساعدك على توفير الكثير من المال.

التنقلات في مانشستر

مانشستر هي أقرب مدينة لبقية المدن البريطانية ،باستثناء إدنبره. إنه متصل بهذه المدن الأخرى في جميع الأوقات بالحافلات والقطارات ومترو الأنفاق والسيارات.

النقل رخيص مقارنة بالمدن الكبيرة الأخرى. سيكلفك فقط 50 دولارًا شهريًا في النقل.

الحياة الاجتماعية

كان للتجار العرب تواجد في مانشستر منذ القرن الثامن عشر ،وبسبب شهرة المدينة في تجارة القطن ،كان التجار العرب حاضرين بأعداد كبيرة. ولهذا يوجد العديد من المطاعم العربية والمراكز الإسلامية مثل المساجد.

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء تواجدك في المدينة والتي ستجدها ممتعة ،إذا كنت من محبي الآثار مثل الآثار الرومانية ومناجم الفحم وبقايا الجدار الشرقي للحصن الروماني أو الجسر المعلق في شارع كاتينون. وأهمها معرض مانشستر للفنون. يركز على شاي بعد الظهر. المتحف الفيكتوري بالإضافة إلى متحف تاريخ الشعب ومتحف مانشستر يونايتد.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا