السرقة أثناء السفر: هل الأقفال تحمي الحقائب منَ السرقة أثناء السفر؟

السرقة أثناء السفر
()

هل الأقفال تحمي الحقائب منَ السرقة أثناء السفر؟

يوجد الكثير منَ الأشخاص الذينَ يُسافرون بينَ بلدان العالم سواءً للعمل أو السياحة، ولكن أثناءَ السفر يقوم البعض بوضع أقفال على حقائبهم الخاصة ظناً منهم أنهُ لن يستطيع أي شخص العبث بها أو القيام بفتحها وسرقتها، ولكن هذا اعتقاد غير صحيح، فلماذا الأقفال لا تحمي الحقائب منَ السرقة أثناء السفر؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنهُ يوجد موظف حقائب أشارَ على موقع ريديت أنَ الأقفال لن تُساعد على حماية حقائب السفر منَ السرقة بل على العكس تعمل على زيادة خطر السرقة واستهداف الحقيبة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أضافَ أنَ وضع هذه الأقفال على حقائب السفر توحي لكثير منَ الأشخاص كوهلة أولى أنَ الحقيبة تحتوي على شيء ثمين يستدعي وجود القفل عليها، لذلك بعض السارقين لن يردعهم وجود القفل فسيقومون بالعبث بالحقائب بسهولة تامة والكشف عن ما بداخلها.

علاوة على ذلك، تفاعلَ الكثيرين منَ الأشخاص على أقوال هذا العامل أثناءَ متابعتهم لهُ، وأشاروا بالتأكيد على صحة كلامه أنَ الأقفال ليست صعبة بالنسبة لبعض السارقين فسيقومون بفتحها بواسطة قلم أحياناً.

كما أنَ هذا الموظف قامَ بتحذير جميع الأشخاص المُقبلين على السفر من وضع عناوين منازلهم على الأمتعة الخاصة بهم، فوضع العناوين سيعتبرها السارقين معلومة تُساعدهم في استهداف الشخص وسرقته لاحقاً.

إقرأ أيضًا: هل يمكن للمرأة السفر أثناء الحمل؟

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق