الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
فنجانأخبار العالمالسياحة في النمسا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,004المعجبينإعجاب
10,023المتابعينتابع
194المتابعينتابع

السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

تعتبر النمسا من أهم الوجهات التي قد يفكر بها السائحون عندما يفكرون في أوروبا، وخاصة السياح العرب، الذين يبحثون عن أشكال مختلفة من الطبيعة الجميلة، من الجبال والوديان والبحيرات والمساحات الخضراء.

تحظى المدن السياحية النمساوية مثل فيينا وكابرون وسالزبورغ وإنسبروك بشعبية كبيرة بين السياح النمساويين لأنها تعتبر من أجمل المناطق السياحية في النمسا، وتضم أفضل الفنادق في النمسا.

يمثل الارتفاع الجبلي حوالي 60٪ من إجمالي مساحة النمسا، وتقع معظم البلاد على سفوح جبال الألب الشرقية، مما يجعل محبي الطبيعة يتدفقون إلى النمسا للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

السياحة في فيينا

فيينا عاصمة النمسا، وهي أكبر مدينة في البلاد وتعتبر من أجمل المدن السياحية في النمسا، فضلاً عن كونها من الوجهات العالمية في السياحة.

يزورها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ويزورون معالمها من قصور تاريخية فاخرة ومساحات خضراء شاسعة، فضلاً عن الأسواق والمطاعم والفنادق.

السياحة في زيلامسي

تعد مدينة زيلامسي من أجمل مدن السياحة في النمسا، وتقع على شاطئ بحيرة زيل الساحرة، وتشتهر بأجوائها طوال الموسم، حيث يمكنك التزلج والاستمتاع بالحياة الليلية.

السياحة في سالزبورغ

سالزبورغ من المدن الجميلة في النمسا، وتعتبر رابع أكبر مدينة في النمسا وتتميز بمعالمها السياحية ومبانيها التاريخية القديمة.

تضم العديد من الأماكن التي تحيط بها مناظر خلابة، ويسودها مناخ صيفي معتدل.

السياحة في كابرون

تعتبر كابرون من أجمل المناطق السياحية في النمسا وهي تابعة لمقاطعة سالزبورغ وتشتهر بقربها من قمم جبال الألب الشهيرة.

اقرأ أيضًا: السياحة في مصر

عن الكاتب:

مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا