السبت, يناير 29, 2022
فنجانسفر وأماكنالسياحة في ماليزيا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,983المعجبينإعجاب
10,083المتابعينتابع
194المتابعينتابع

السياحة في ماليزيا

السياحة في ماليزيا

معلومات حول السياحة في ماليزيا، هنا يتحول الجمال إلى طبيعة خلابة ، مزيج من الحضارات المختلفة والتراث الثمين ، وتشكلت البلاد بعد رحلة طويلة حتى أصبحت صناعة السياحة الماليزية القطاع الذهبي للبلاد بعنوان “آسيا الحقيقية”.

سوف نتعمق في هذا المقال لاكتشاف أشهر الوجهات السياحية في ماليزيا ، والمدة التي تستغرقها لزيارة كل مدينة ، ومعالمها ، وأفضل شهور السنة لأفضل رحلة.

بالإضافة إلى ذلك ، اخترنا لك بعضًا من أفضل الفنادق في كل مدينة من أجلك لقضاء وقت فراغك وعطلتك في ماليزيا.

معلومات تهمّك عن ماليزيا

من السهل الحصول على تأشيرة سياحية في ماليزيا ، لأن جميع الجنسيات تقريبًا ستحصل على تأشيرة لمدة ثلاثة أشهر في المطار.

ماليزيا بلد متعدد الأعراق والثقافات ، واللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية المستخدمة مع اللغات الأخرى ، وعملتها المحلية هي رينجت ماليزيا.

أما بالنسبة للمنطقة الزمنية في ماليزيا فهي (غرينتش +8) عطلة نهاية الأسبوع في ماليزيا هي أيام السبت والأحد ، باستثناء ولاية الساحل الشرقي ذات الأغلبية المسلمة ، حيث يعتبر الخميس والجمعة عطلة أسبوعية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام الهاتف المحمول ، يمكنك شراء بطاقة مسبقة الدفع ، والتي يمكن شراؤها بسعر معقول في مكتب شركة اتصالات (مثل Maxis و DJ) في المطار.

نصائح مُهمّة قبل السفر إلى ماليزيا

لكل دولة / منطقة في العالم خصائصها وعاداتها وأنظمتها ، وتختلف هذه القوانين باختلاف المناطق.

قبل أن تذهب إلى ماليزيا ، نقدم لك بعض النصائح التي يجب تجنبها في بعض الحالات التي قد تؤثر على راحة سفرك:

  • إذا بدأت رحلتك إلى ماليزيا في العاصمة كوالالمبور ، فتذكر أن هناك مطارين: مطار كوالالمبور للرحلات الداخلية  ومطار كوالالمبور الدولي (KLIA) للرحلات الدولية ، أحدهما للرحلات المحلية منخفضة التكلفة والآخر للرحلات الدولية الرحلات الجوية ، يرجى التأكد من أي مطار ستقلع طائرتك ، لأن المسافة بين المطارين حوالي ساعة ونصف.
  • فيما يتعلق بالوجبات والطعام الحلال ، نادرًا ما تقدم المطاعم الماليزية جميع الوجبات غير الحلال. إذا ظهرت كلمة “لحم الخنزير” في القائمة ، فلا داعي للذعر! وتعني “اللحوم” وهي كلمة شائعة الاستخدام في ماليزيا.
  • لا تنس تجربة مشروب “ميلو” ، فهو غذاء أساسي في ماليزيا ، تمامًا مثل الشاي التركي ، ويمكن العثور عليه في كل مكان.
  • أخيرًا ، نصيحة حول الآداب المحلية: إذا كنت تريد أن تشير إلى شيء ما ، فاستخدم إبهامك للإشارة ، ولا تستخدم إصبعك السبابة ، لأن هذا يدل على الغضب والتحذير. كذلك ، تجنب لمس رأس شخص ما حتى لو كان بدافع المشاعر ، لأن الرأس جزء مقدس بالنسبة لهم ولا يحبون لمسه.

اقرأ أيضًا: السياحة في مصر

المقالة السابقةتعريف التنمية
المقالة التاليةفوائد الرياضية للصحة النفسية

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا