الأحد, نوفمبر 28, 2021
فنجانأخبار العالمالسياحة في هولندا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,017المعجبينإعجاب
10,072المتابعينتابع
194المتابعينتابع

السياحة في هولندا

السياحة في هولندا

تعتبر هولندا من أجمل دول أوروبا، لأنها تضم ​​العديد من المدن والأماكن السياحية، مما يجذب السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشاهدة طواحين الهواء الكلاسيكية وغيرها من عوامل الجذب السياحي.

في هذا المقال سنناقش السياحة في هولندا وأهم مناطقها السياحية.

السياحة في امستردام

يجب أن تذهب إلى العاصمة الهولندية أمستردام لزيارة هولندا، حيث تعد أمستردام من أهم المدن السياحية وأكثرها ازدهارًا في هولندا، حيث تضم العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

تشتهر المدينة بالممرات المائية والمنازل الجميلة والمتاجر والمقاهي الصاخبة.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة الجميلة حيث تحتوي على حدائق ومتاحف وأماكن ترفيهية وفنادق راقية ومطاعم وكل ما يخطر ببالك، مما يجعل رحلتك إلى هذه المدينة تجربة فريدة لا تُنسى.

السياحة في روتردام

روتردام من أجمل المدن السياحية في هولندا، وثاني أكبر مدن هولندا، وأحد المراكز التجارية الرئيسية في العالم، وهي من أهم البوابات بين أوروبا الشرقية وأوروبا الغربية، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 1.3 مليون.

تضم روتردام العديد من مناطق الجذب السياحي، مما يجعلها وجهة مهمة للسياح إلى هولندا.

السياحة في أوتريخت

تعتبر أوترخت من أجمل المدن السياحية في هولندا وتشتهر بخصائصها التاريخية والدينية، وهذا واضح في البلدة القديمة حيث تضم مباني تاريخية قديمة تعود إلى العصور الوسطى مثل كاتدرائية دوم.

تشمل خيارات السياحة في هولندا العديد من مناطق الجذب والحدائق الحديثة في أوتريخت، فضلاً عن المتاحف والمطاعم.

السياحة في هارلم

على الرغم من أن هارلم مدينة صغيرة، إلا أنها وجهة سياحية مهمة أخرى في هولندا، حيث أن مبانيها القديمة وممراتها المائية وشوارعها القديمة المرصوفة بالحصى تتمتع بجمالها الخاص.

تعد ساحة جروت في هارلم من أشهر مناطق الجذب السياحي في هولندا، وهي الساحة المركزية في وسط المدينة حيث تقام العديد من الفعاليات والأنشطة فيها، ويعد متحف التاريخ وطاحونة الهواء الأكثر شهرة في المدينة.

اقرأ أيضًا: السياحة في مصر

المقالة السابقةتامسولوسين Tamsulosin
المقالة التاليةطريقة عمل الكبدة الاسكندراني

عن الكاتب:

مقالات مشابهة