الأحد, يوليو 3, 2022
فنجانأخبار العالمالعاصفة القوية بوليت تقترب وتحذّير منطقة برمودا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,889المعجبينإعجاب
9,813المتابعينتابع
193المتابعينتابع

العاصفة القوية بوليت تقترب وتحذّير منطقة برمودا

يوجد تحذير من عاصفة قوية تُهدّد برمودا التابعة لبريطانيا في المحيط الأطلسي، حيثُ تلقى سكان هذه المنطقة العديد منَ التحذيرات للتحضير لهذه العاصفة في مساء يوم الأحد.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {سكاي نيوز}، أنَ جميع سكان برمودا الآن في استعداد تام لهذه العاصفة بوليت وذلكَ لحماية جميع ممتلكاتهم، فمنَ المُحتمل أنَ قوّة هذا الإعصار شديدة جداً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ البعض من خبراء الأرصاد الجوية يتوقع أنَ قوّة رياح هذا الإعصار ستصل بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، وهذه السرعة تُعتبر قوّة خطيرة لهذه العاصفة وشدّتها.

علاوة على ذلك، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أيضاً والمركز الوطني الأمريكي للإعصار أنَ هذه العاصفة القوّية ستمتد إلى عدة أجزاء مُختلفة منَ الساحل الشرقي للولايات المتحدة وجزر البهاما أيضاً.

ويُتابع بعض الخبراء، أنها ستكوّن شديدة الخطورة على الأرواح البشرية وممتلكاتهم ، لذلك حذرت السكان من شدّتها ليأخذوا احتياطاتهم قبلَ وصولها، وهذه العاصفة منَ المتوقع أنها سترفع مستوى المحيط إلى أكثر من 3.35 متراً وستهطل الكثير منَ الأمطار في حين وصولها.

وبذلك، قامت العديد منَ الشركات المُختلفة ومنها شركات النفط الموجودة في هذه المنطقة بأخذ احتياطاتها بشكلٍ كامل وإخلاء جميع العاملين بها منَ المنصات البحرية وذلكَ لاقتراب وصول العاصفة من مياه خليج المكسيك.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة