الإثنين, ديسمبر 6, 2021
فنجانجمال وعنايةالعناية بالبشرة الدهنية

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,012المعجبينإعجاب
10,027المتابعينتابع
194المتابعينتابع

العناية بالبشرة الدهنية

طرق العناية بالبشرة الدهنية، البشرة الدهنية معرضة بشكل خاص للبثور ،خاصة عندما تكون مراهقًا. يمكن أن يكون حب الشباب مؤلمًا ومحرجًا ،ولكن هناك طرق لتقليل تواتر البثور. على سبيل المثال ،تجنب لمس وجهك واغسل يديك قبل لمس وجهك. يمكنك أيضًا تجربة استخدام كريم حب الشباب للبشرة الدهنية بشكل منتظم.

البشرة الدهنية

البشرة الدهنية حالة طبيعية ولكنها غير مرغوب فيها. قد يحدث في أي عمر ويمكن ربطه بالوراثة. تتمتع البشرة الدهنية بمظهر وملمس لامعين خلال النهار. هناك أشخاص يدعون أن البشرة الدهنية ليست صحية مثل أنواع البشرة الأخرى لأنها تميل إلى سد المسام التي يمكن أن تطلق السموم من الجسم من خلال التعرق والغدد الدهنية. إذا كانت بشرتك دهنية ،يجب أن تتجنب الأطعمة الدهنية ،والاستحمام بالماء الساخن والصابون القاسي ومستحضرات التجميل التي تحتوي على روائح ثقيلة أو تحتوي على الكحول. أيضًا ،استخدمي أوراق التنشيف لإزالة الزيوت الزائدة على وجهك طوال اليوم. يمكنك أيضًا وضع الثلج.

منتجات التجميل و البشرة الدهنية :

يحتوي الجلد على طبقة واقية طبيعية تسمى الوشاح الحمضي. يعمل هذا كحاجز لمنع الجراثيم والأشياء الضارة الأخرى من الدخول إلى جسمك. عند وضع المكياج ،تتعطل هذه الطبقة الواقية. لهذا السبب من المهم أن تنظف وجهك جيدًا قبل وضع المكياج ،خاصة إذا كنت تستخدم مرطبًا أو تونرًا إضافيًا على الجزء العلوي من المنتج الأساسي. إذا علقت هذه المنتجات في المسام ،فقد تتسبب في مزيد من المشاكل لبشرتك عن طريق منعها من الظهور وستتداخل مع امتصاص أي منتج آخر يتم استخدامه بعد ذلك. أيضًا ،عند اختيار الأساس.

العناية بالبشرة الدهنية

يمكن أن يكون علاج حب الشباب للبشرة الدهنية تحديًا حقيقيًا. لمحاربة هذه الهروب ،عليك أن تبدأ بنظامك الغذائي واختيار المنتجات التي تناسب نوع بشرتك. قد ترغب أيضًا في تجربة غسول الجسم بدلاً من الصابون لمنع جفاف الزيوت الطبيعية على بشرتك. تذكر أيضًا أنه من المهم عدم لمس الشوائب أو التقاطها لأن ذلك قد يؤدي إلى تفاقمها ويسبب ندبات. أخيرًا ،استخدم واقٍ من الشمس خالٍ من الزيوت عند الخروج في الصيف.

المقالة السابقةكيف تصبح رجل أعمال
المقالة التاليةكيفية تطوير الذات

عن الكاتب:

مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا