ميزة “المتابعة الممتازة” من تويتر.. تمكنك من تحصيل رسوم مقابل تغريداتك الثمينة

ميزة المتابعة الممتازة
()

ميزة “المتابعة الممتازة” من تويتر.. تمكنك من تحصيل رسوم مقابل تغريداتك الثمينة

إذا كنت أحد المؤثرين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، فحان الوقت لكي تستفيد ماديًا من تغريداتك الثمينة والمفيدة.

فحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل، فإن موقع تويتر قد أعلن يوم الخميس خلال مكالمة مع المستثمرين، عن خطته للسماح للمستخدمين بفرض رسوم على متابعينهم للوصول إلى “محتوى حصري” عبر ميزة جديدة والتي يطلق عليها اسم “المتابعة الممتازة”. ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة ستوفر خدمة الدعم النقدي للمؤثرين على تويتر بما يشبه نظام موقع باتريون، حيث سيتسفيد المؤثرين ماديًا عوضًا عن الاكتفاء بإبداء الإعجاب وإعادة التغريدات.

وعلى الرغم من أن التفاصيل النهائية قد تتغير، فإن المثال الذي تم عرضه خلال مكالمة يوم الخميس تتضمن خطة اشتراك بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر تأتي مع ميزات مثل “رسائل إخبارية للمشتركين فقط” و “شارة الداعم” و “وصول المجتمع” وامتيازات أخرى متوقعة.

بينما يظهر مثال آخر تغريدة معنونة “المتابعون المتميزون” مع ملاحظة “فقط المتابعون المتميزون يمكنهم المشاهدة والرد”. ومن الجدير بالذكر أنه لم يتضح بعد متى سيتم تفعيل ميزة “المتابعون المتميزون”، أو ما إذا كان سيتمكن الجميع من الحصول عليها عندما يتم ذلك.

أوضح متحدث باسم موقع تويتر “استكشاف فرص تمويل الجمهور مثل المتابعين المتميزين سيسمح للمبدعين والناشرين بالحصول على دعم مباشر من قبل جمهورهم وسيحفزهم على الاستمرار في إنشاء محتوى يحبه جمهورهم. المتابعون المتميزين غير متاحين بعد، ولكن سيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة.”

وكتب المتحدث باسم تويتر: “هدفنا هو خدمة المحادثة العامة. كجزء من هذا العمل، نحن نفحص ونعيد التفكير في حوافز خدمتنا – السلوكيات التي تشجعها ميزات منتجاتنا وتثبطها عندما يشارك الأشخاص في المحادثة على تويتر.”

ويبدو أن تويتر كانت تعمل على ميزة المتابعة الممتازة منذ مدة. ففي يوليو من عام 2020، نشر موقع تويتر قائمة الوظائف التي أشارت إلى ما يلي “نحن نبني منصة اشتراك.” في ذلك الوقت، رفض الموقع الإفصاح عن المزيد من المعلومات عن خططه. الآن أصبحنا على دراية أن هذه الخطط تتضمن ميزة المتابعة الممتازة للسماح للمؤثرين بالحصول على المال مقابل تغريداتهم المميزة والمفيدة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً