اليابان تُطلق أسرع قطار في العالم

اليابان تُطلق أسرع قطار في العالم
()

دائماً دولة اليابان تُبهرنا بأحدث الإختراعات والإكتشافات والتطويرات المُذهلة، وفي الآونة الأخيرة عملت على إطلاق أسرع قطار موجود في العالم، وأطلقت عليه {قطار الرصاصة} وذلكَ لشدّة سرعته.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ القطار الرصاصة والذي يُسمى {قطار إن 700 إس} قد حققَ نجاحاً كبيراً ومُذهلاً في دولة اليابان، منذُ القيام بتشغيل خدمته في مطلع يوليو الماضي.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا القطار يتصف بأنهُ أسرع قطار موجود في العالم، فهوَ يسير بسرعة 360 كيلومتراً في الساعة الواحدة فقط، كما أنهُ مُجهز بأحدث التقنيات ومُميز بشكلهِ الخارجي الأنيق.

علاوة على ذلك، توجد بعض المميزات في هذا القطار التي توّفر الراحة لجميع الركاب، ومن أهمها وجود مقاعد مُريحة جداً قابلة للإنحناء ذات ألوان متفردة وهادئة، ووجود هذه المقاعد تعمل على توفير الراحة للركاب بشكلٍ أكبر عمّا كانت عليهِ سابقاً، فكل مقعد موجود في هذا القطار يحتوي على منفذ طاقة فردي وذلكَ لشحن الهواتف الذكية.

وفي الحقيقة، هذا القطار من أغرب القطارات وأكثرها تميزاً، فهوَ يتميز بنقل الركاب بأمان أثناءَ حدوث الزلازل أيضاً إلى جانب سرعته الخيالية، وتتميز جميع رحلاته بالراحة والهدوء التي شهدها البعض، فهوَ يعمل أيضاً بنظام {التعليق النشط الجديد}.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق