انقطاع مُفاجئ في عدد من خدمات شركة آبل، فما هوَ السبب؟

انقطاع مُفاجئ في عدد من خدمات شركة آبل، فما هوَ السبب؟
()

نوّهَ جميع مُستخدمي هواتف آبل إلى وجود عطل في عدد من خدماتها، وفيما بعد أشارت شركة آبل أنَ يوم الثلاثاء الماضي كانت تواجه عدّة مشاكل في الوصول إلى بعض خدماتها.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ شركة آبل ذكرت عدد من خدماتها التي توقفت عن العمل وهيَ آب ستور وخدمة التلفاز آبل تي في بلس، وآبل ميوزيك أيضاً.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ مُستخدمين هواتف آبل أبلغوا من كل مكان حولَ العالم عن هذا العطل المُفاجئ الذي حصلَ معَ أجهزتهم المحمولة ومعَ آبل ميوزيك وبعض الخدمات التي يستخدمونها ويعتمدون عليها يومياً.

علاوة على ذلك، أشارت شركة آبل إلى أنَ هذا الانقطاع حدثَ بشكلٍ مُفاجئ وغير متوقع وذلكَ بعد أيام معدودة منَ مشكلة حصلت في خدمة مشاركة مقاطع الفيديو والصور على تطبيق إنستغرام أيضاً والتي اشتكى جميع المُستخدمين من عطلها المُفاجئ الذي حدثَ معهم.

ولكن علينا بالذكر، أنَ شركة آبل إلى حدّ هذه اللحظة لم تعلم ما هوَ السبب الحقيقي في تعطيل بعض خدماتها عن المستخدمين، وذكرت أيضاً أنَ الانقطاع الذي حصل كانَ ضمن خدمات الشركة المُصنعة لهواتف آيفون، لذلك مازالَ السبب مجهول إلى الآن.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق