هل تبييض الأسنان بالفحم يُجدي نفعاً؟

تبييض الأسنان بالفحم
()

من منّا لا يتمنى الحصول على ابتسامة سحرية؟ الكثير منَ الأشخاص اعتادوا على تجربة الحيل الطبيعية لتبييض الأسنان {كقشور الفواكه، التفاح، بيكربونات الصودا} أو الحيل الأخرى المشهورة، ولكن من أغرب الحيل الموجودة هيَ حيلة تبييض الأسنان بالفحم، فكيفَ ذلك؟

تبييض الأسنان بالفحم

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ويب طب}، أنَ للفحم استخدامات جيدة وفعّالة لتبييض الأسنان وتفتيح لونها وإزالة الاصفرار والتخلص من بكتيريا الفم، وعندما نتحدث عن الفحم لا نقصد الفحم التقليدي الذي يُستخدم للشواء، بل هذا الفحم مُكوّن من مسحوق أسود اللون مصنوع من نشارة الخشب وقشور جوز الهند وغيرها منَ المواد الأخرى.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ تبييض الأسنان بمعجون الفحم يعمل على التخلص منَ بكتيريا وسموم الأسنان ويمنح الشخص ابتسامة جذابة، ولكن يوجد تحذير خطير لبعض الأشخاص الذينَ يستخدمون معجون الفحم بشكلٍ يومي ومتكرر، فهذا الفحم قد يؤذي الطبقة السطحية منَ الأسنان إذا تمَ استخدامه بكثرة، لذلك أثناءَ اختيار معجون الفحم للأسنان يُنصح باختياره خفيف ولمرة واحدة أو مرتين فقط أسبوعياً.

علاوة على ذلك، إدرارة الأغذية والعقاقير الأمريكية قررت البعض منها أن تعتمد على هذا الفحم كونهُ فعّال جداً ومنشط للعديد منَ الاستخدامات الصحيّة التي يحتاجها البشر.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق