تسريب يكشف مواصفات جالاكسي إس 21

مواصفات جالاكسي إس 21
()

تسريب يكشف مواصفات جالاكسي إس 21

يبدو أنَ التسريبات بدأت بالظهور حولَ الأجهزة الذكيّة الجديدة المُقدّمة من شركة سامسونج العالمية جالاكسي إس 21 وجالاكسي إس 21 بلاس، فما هيَ مواصفات هذان الجهازان وما هيَ أسعارهما وفقاً لبعض التسريبات؟

مواصفات جالاكسي إس 21 و إس 21 بلاس

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ جالاكسي إس 21 وجالاكسي إس 21 بلس سيتميزان بأنهما مزوّدان بشاشات مُسطحة من نوع دايناميك أموليد أو إنفينيتي، وعن قياس حجم الشاشة فسيكون للجهاز الأول 6.2 إنش، أما في الثاني 6.7 إنش.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذين الهاتفين سيتميزان أيضاً بوجود كاميرات ثلاثية العدسات دقتها 12 ميجابكسل وأخرى عريضة بنفس الدّقة 12 ميجابكسل وثالثة 64 ميجابكسل، بالإضافة لدعمهما مستشعرات بصمة بالموجات فوق الصوتيّة.

علاوة على ذلك، يحتويان على ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت وتصل سعة التخزين الداخلية بهما إلى 256 غيغابايت، وبمقدورهما أيضاً تسجيل فيديو بدّقة 8 كي أي بمعدل 30 إطاراً في الثانية الواحدة و60 إطاراً في الثانية عندما تكون الدقة 4 كي.

ونوّد الإشارة بحسب التسريبات إلى أنَ جهاز جالاكسي إس 21 سيدمج بطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة، أما في الطراز الثاني فستكون 4800 ميلي أمبير/ ساعة، أما بالوصول إلى الأسعار فسيُباع جالاكسي إس 21 ب 1038 دولاراً، أما عن الجهاز الثاني فسيُباع ب 1283 دولاراً، وموعد الإطلاق سيكون في 14 من شهر يناير القادم بحسب بعض التوقعات.

إقرأ أيضًا: شاومي تزيح آبل من المركز الثالث في سوق الهواتف الذكية

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق