تسلا أعلنت عن تحديثات مذهلة في سياراتها

تسلا
()

تسلا أعلنت عن تحديثات مذهلة في سياراتها

كشفت شركة تيسلا التابعة لأغنى رجل في العالم والمختصة بصناعة السيارات الكهربائية عن نسخ محدّثة من سياراتها طرازي {أس وأكس} اللذان سيتم طرحهما في الأسواق خلالَ العام الجاري، فما هيَ تحديثاتها؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ التحديثات التي تشمل الطرازين ستكون عدّة تغييرات في المقود فسيكون على شكل حرف تاء كبير بالعربية أو حرف يو بالإنجليزية، وسيشبه إلى حدٍّ كبير مقود الطائرة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ واجهة السيارة الأمامية ستكون واسعة وعريضة بشكلٍ مريح ممّا يمنح السائق الراحة والاستمتاع أثناءَ القيادة، بالإضافة إلى التحديثات التي ستلحق بهذين الطرازين هيَ تغييرات في ناقل الحركة وحزام البطاريات ووحدات القيادة ووحدة البطارية.

علاوة على ذلك، ستطرأ عدّة تحديثات على التصميم الداخلي حيث أنه سيتم تغييره وتجديد بالكامل، وتوجد بعض التحسينات والتحديثات الخارجية للسيارة، والتغيير الأكبر الذي لفتَ انتباه الكثير منَ الأشخاص هوَ أنَ شركة تسلا تخلّت عن عجلة القيادة المستديرة والتقليدية واستبدلتها بعجلة قيادة مربعة وشبيهة بمقود الطائرة، ويتم نقل إشارات الانعطاف إلى أزرار اللمس الموجودة على عجلة القيادة.

ونوّد الإشارة إلى أنَ سعر الطراز أكس قد يصل إلى حوالي 120 ألف دولار، أما عن سعر الطراز الثاني أس فقد يصل إلى حوالي 80 ألف دولار.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق