تسلا تعمل على تنفيذ ميزة أمان مهمة للمستخدمين

تسلا تعمل على تنفيذ ميزة أمان مهمة للمستخدمين
()

يُعد تطبيق Tesla للهاتف المحمول أحد الأجزاء الرئيسية لتجربة ملكية تسلا، ومعَ ذلك فإنَ أمانها يفتقر إلى ميزة مهمة {المصادقة الثنائية}.

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنَهُ وفقاً للرئيس التنفيذي {أيلون ماسك} سيتغير هذا في المستقبل القريب وسنعمل على توفير جميع وسائل الحماية لمُستخدمي تيسلا.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ سُئل أيلون ماسك على Teslarati عبر تطبيق Twitter عمّا إذا كانَ هناكَ أي تحديثات بخصوص المُصادقة الثنائية لهذا التطبيق قريباً.

والمُصادقة الثنائية هيَ عبارة عن ميزة أمان مُهمة تجعل منَ الصعب على شخص ما الوصول إلى بياناتك دون إذن منكَ تحديداً، وإذا سمحتَ لهُ، فسيتطلب الأمر معلومات إضافية إلى تسلا بجانب اسم المستخدم وكلمة المرور وذلكَ لتشغيل التطبيق مثل رمز تمَ إرساله عبر رسالة نصية أو مسح Face ID.

كما أنَ الخدمات الرئيسية مثل فيسبوك وجي ميل تُقدّم مصادقة ثنائية بشكل أو بآخر، وبالنسبة لتطبيق تسلا يُعد هذا الأمر غاية في الأهمية حيثُ يتحكم التطبيق في جوانب مُختلفة منَ السيارة، مثل عملية قفل السيارة وفتحها أيضاً وتحديد موقعها واستدعائها خارج المرآب وما إلى ذلك، وحالياً التطبيق محمي بواسطة اسم مُستخدم وكلمة مرور فقط.

علاوة على ذلك، أجابَ أيلون ماسك أيضاً على بضعة أسئلة أخرى، وأشارَ إلى أنَ تسلا تعمل على تقديم العديد منَ الميزات الإضافية، فالشركة تُفكّر في تنفيذ {وضع الطفل} شديد الهدوء، وهذا يُقلّل من حجم الرنين لتقليل اضطراب الرُكاب في المقاعد الخلفية للسيارة.

وعلينا بالذكر أنَ تطبيق الهاتف المحمول لتسلا، مُتاح الآن على كل من أندرويد وأيفون.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق