تطبيق واتساب يُطلق ميزات جديدة لمستخدميه

تطبيق واتساب يُطلق ميزات جديدة لمستخدميه
()

تطبيق واتساب يُعتبر من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، وخاصةً أنهُ يتميز بالخصوصية والدردشة السريعة، ولكن قرّرَ واتساب في الآونة الأخيرة إطلاق عدة ميزات حديثة لمستخدميه، منها ميزات جديدة على الفيديو ومنها بعض اللمسات والإضافات المُميزة لتسهيل عملية استخدامه.

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ تطبيق واتساب المملوك لشركة فيسبوك قد نشرَ مدونة أشارَ فيها إلى عدد منَ الميزات الجديدة القادمة لهذا التطبيق المشهور.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذه الميزات ستسمح لجميع المستخدمين بإضافة العديد منَ المستخدمين الآخرين ولكن عن طريق الرمز الرقمي، بالإضافة لجميع مستخدمي واتساب على الكمبيوتر الشخصي ستتوّفر ميزة جديدة وهيَ البدء باستخدام الوضع الليلي أثناءَ العمل عليه، أي تحديث استخدام الخلفية البيضاء للدردشات إلى خلفية سوداء وليلية لعدم إلحاق الضرر بالعينين أثناءَ العمل عليه.

علاوة على ذلك، سيقوم واتساب بإطلاق عدة ملصقات مشهورة ومتحركة يُمكنكَ استخدامها أثناءَ الدردشة، كما أنهُ طوّرَ بشكلٍ كبير من محادثات الفيديو وذلكَ بسبب الحجر الصحي الذي انتشرَ في العالم والوباء كوفيد 19 ازدادت بكثرة العمل على تطبيق واتساب وإجراء محادثات الفيديو مع الأشخاص الآخرين، ولهذا السبب عَمِلَ واتساب على إدراج ميزة جديدة وهيَ السماح بإضافة 8 أشخاص على محادثة فيديو واحدة.

وعلينا بالذكر، أنَهُ سيتمكّن جميع المستخدمين من تصغير وتكبير صورة شخص واحد في دردشة الفيديو والمحادثة، وهناكَ ميزة مُنتظرة من قِبَل واتساب وهيَ إضافة زر الفيديو للمجموعات حتى يستطيع المستخدم أن يقوم بدعوة أعضاء المجموعة دفعة واحدة.

وأشارَ واتساب، أنَ هذه الميزات سيتم إصدارها خلال الأيام القادمة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق