3 تعديلات بارزة في واتساب ستنطلق في فبراير

واتساب
()

واتساب يطلق 3 تحديثات في فبراير

يبدو أنَ تطبيق واتساب سيُفاجئنا في هذا العام الجديد بإطلاقه 3 تحديثات في 8 فبراير، فهذا التطبيق يُحاول القيام ببعض التعديلات التي تُحقق الراحة للمستخدم، كونهُ من أشهر التطبيقات الموجودة في العالم ويستخدمه الكثير منَ الأشخاص للدردشات اليومية، فما هيَ هذه التعديلات الجديدة؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ تطبيق واتساب سيقوم بإضافة بعض الخاصيّات الحديثة على تطبيقه ومن أهمها:

1. لصق الفيديوهات والصور:

يبدو أنَ إرسال صورة أو فيديو للعائلة لم يعد أمراً يحتاج إلى الوقت، فهذا التطبيق سيتيح خاصية النسخ واللصق، أي أنهُ يقوم المُستخدم بنسخ الصورة أو الفيديو من مكتبة الصور ومن ثمَ لصقه في الدردشة.

2. سياسة الخصوصيّة:

ابتداءً من هذا العام الجديد سيُطبق واتساب خاصيّة الموافقة على الشروط وسياسة الخصوصيّة، وإذا لم يقم المُستخدم بالموافقة عليها، سيعمل واتساب على حذف حسابه تلقائياً.

3. المكالمات المرئية والصوتية:

بحسب ما أشارَ سكاي نيوز أيضاً وهوَ الموقع المُختص بالأخبار العالمية، أنَ هذا التطبيق سيُوّفر خاصيّة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لجميع المستخدمين على نسخة سطح المكتب What’s App Web، ومنَ الجدير بالذكر أنَ تطبيق واتساب يُتيح هذه الخاصيّة بسهولة لمستخدمي الأجهزة المحمولة فقط.

إقرأ أيضًا: واتساب سيودع ملايين الأجهزة في العام الجديد

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق