تعلم اللغة الاسبانية: 5 أسباب ستجعلك تقبل عليها

تعلم اللغة الاسبانية
()

5 أسباب ستجعلك تقبل على تعلم اللغة الاسبانية

لماذا اللغة الاسبانية ؟

تُستخدم اللغة الإسبانية في ما يقرب من 24 دولة / منطقة (كلغة رسمية في 21 دولة / منطقة)، بعد الإنجليزية والماندرين (الصينية) ، فهي تحتل المرتبة الثالثة في العالم في ترتيب اللغات الأكثر استخدامًا في العالم.

هذه المعلومات كافية لتأكيد أهمية تعلم اللغة الإسبانية، فيما يلي 5 أسباب ستجعلك تقبل على تعلم اللغة الاسبانية بكل تأكيد:

1. اللغة الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية

بسبب التدفق المستمر للمهاجرين الجدد من أمريكا اللاتينية ونمو السكان من أصل إسباني، فإن استخدام اللغة الإسبانية في الولايات المتحدة ينمو بسرعة، وفقًا لتقرير صادر عن مركز بيو للأبحاث، يقدر عدد الأشخاص في الولايات المتحدة الذين يتحدثون الإسبانية كلغتهم الأولى بـ 37.6 مليون.

يتوقع المحللون أنه بحلول عام 2060، سيصل عدد السكان من أصل إسباني إلى ما يقرب من 128 مليون نسمة، مما سيجعل الولايات المتحدة أكبر دولة ناطقة بالإسبانية في العالم.

2. إضافة مميزة في سيرتك الذاتية

مع وجود العديد من السكان الناطقين بالإسبانية في الولايات المتحدة والاقتصاد المزدهر في بلدان أمريكا اللاتينية، يجد أصحاب العمل أنهم بحاجة ماسة إلى موارد بشرية تتقن اللغة الإسبانية.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، هناك طلب كبير على المتحدثين باللغة الإسبانية في التمريض، ووسائل الإعلام، والعديد من الوظائف الأخرى.

3. لتتمتع بأفضل الوجهات السياحية في العالم

الدول / المناطق التي تتبنى هذه اللغة كلغة أساسية هي من أجمل الوجهات السياحية في العالم، سيمكنك تعلم اللغة الإسبانية من التواصل وفهم ثقافة وتاريخ مدن أمريكا اللاتينية.

كما سيمكنك من استكشاف غاباتها وشواطئها الجميلة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية لإسبانيا، والاستمتاع بعجائب برشلونة ومدريد والأندلس.

4. الانفتاح على واحدة من أغنى الثقافات في العالم

تعتبر الثقافة الإسبانية من أغنى الثقافات وأكثرها ثراءً في الكتب والأعمال الأدبية، وفي هذا السياق نقلنا عن كتاب “El ingenioso hidalgo Don Quixote de la Mancha”.

كتبه الروائي ميغيل دي ثيربانتس في القرن السابع عشر الميلادي، وتم تصنيفه على أنه أفضل كتاب على الإطلاق، قد يقول البعض أنه يمكن استخدام هذا الكتاب على نطاق واسع بلغات أخرى مثل الكتب الشائعة الأخرى، ولكن من الأفضل دائمًا قراءة الكتاب باللغة الأصلية.

5. سهولة التعلم مقارنة بلغات أخرى

بالمقارنة مع الفرنسية المعقدة في التهجئة والنطق، فإن الإسبانية هي الأسهل في النطق والقواعد، وأيضًا فهي أسهل من الصينية في الكتابة والنطق، كما أن العديد من الكلمات الإسبانية مشابهة جدًا للكلمات الإنجليزية.

اقرأ أيضًا: 5 هوايات تجلب لك دخل إضافي أثناء الدراسة

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً