تعمل شركة آبل على تقديم خطط دفع بدون فائدة لحاملي بطاقة آبل Apple Card

تعمل شركة آبل على تقديم خطط دفع بدون فائدة لحاملي بطاقة آبل Apple Card
()

ذكرَ موقع {ماشبل} أن شركة آبل ستسمح في الفترة القادمة لجميع الأشخاص بالدفع بالأقساط مقابل منتجاتها، حيث أنها فرصة تستطيع من خلالها توفير المال لأن هذه الخطط ستكون بدون فائدة، فهي ستصبح أسهل قليلاً في تحمل التكاليف.

علاوة على ذلك ووفقاً لبلومبرج، تستعد هذه الشركة لبدء خططها في تقديم خيار الأقساط الشهرية لكل من يمتلك بطاقة آبل، وهذه الشركة قد بدأت بالفعل في تقديم خطة دفع بدون فوائد مدتها حوالي 24 شهراً لجهاز IPhone  وذلكَ في عام 2019، فهذا التطبيق الجديد بحسب ماذكره موقع ماشبل في تقريره أنه سيشمل خيارات الدفع الشهرية لمجموعة كبيرة من منتجات Apple.

ومن الجدير بالذكر أن شركة آبل ستعمل على تقديم خطة دفع كاملة مدتها 12 شهراً لأجهزة IPod ،Mac  وشاشات العرض والأجهزة الأخرى {كلوحة مفاتيح Apple ،IPod}، علاوة على ذلك سيتم تقديم خطة سداد مدتها 6 أشهر لكلٍ من الأجهزة الآتية Home pod ،Apple TV AirPods وجميعها من دون فوائد أيضاً.

وتشير بلومبرج أيضاً إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل قد ذكرَ توسيع نموذج خطة الدفع الخاصة بالشركة خلال مكالمة عن الأرباح في أبريل.

ومن هنا سيتمكن جميع العملاء من إدارة كافة أقساطهم الشهرية عن طريق تطبيق خاص يوجد في أجهزتهم الIPhone وهو تطبيق Wallet.

في الحقيقة أن شركة Apple مشهورة بتسعير أسعار منتجاتها بشكل مرتفع، وهذا مؤكد على أن هذه الخطة التي وضعتها بدون فائدة ستساعد الكثير من الناس على شراء منتجاتها بشكل أكبر.

تعتبر بطاقة آبل بطاقة ائتمانية من غير أي رسوم إصدار أو أي رسوم أخرى، و يمكن استخدامها لشراء منتجات آبل أو منتجات شركات مختارة.

بطاقة آبل متوفرة حالياً فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن الشركة تعمل على إصدار نسخة دولية في عدة دول أخرى.

تتوفر بطاقة آبل على أجهزة iPhone 6 أو الأحدث، والتي تعمل بأحدث إصدار من iOS.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق