الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
فنجانعامتقنيّات البيع من أجل المبتدئين

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,006المعجبينإعجاب
10,024المتابعينتابع
194المتابعينتابع

تقنيّات البيع من أجل المبتدئين

تقنيّات البيع من أجل المبتدئين

الخبر السار هو أنه في هذه المقالة ، سنشارك مجموعة تقنيّات البيع من أجل المبتدئين التي ستساعدك على تحسين أداء عملك بشكل دائم.

ساعد الزبون على فهم ما يحتاج إليه قبل البيع

عندما يصل عميل محتمل إلى صفحتك ، فهو غير متأكد مما إذا كان سيشتري المنتج الذي تروج له. إذا كان في الجزء العلوي من قمع المبيعات ، فربما لم يكتشف أن لديه مشكلة. في هذه الحالة ، وظيفتك هي أن تبين له أن حلك هو الأفضل بالنسبة له. لكن ماذا علي أن أفعل؟

تتمثل الفكرة الرائعة جدًا في إعداد محتوى قيم وتنفيذ إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) لجعلك سلطة رائدة في قطاع السوق الخاص بك ، ولكن في هذه المقالة ، سنركز على ما يمكنك فعله لتحسين أدائك على المدى القصير

تحدّث بذات اللغة التي يفهَمهما عميلك

صفحة المبيعات الخاصة بك هي خط الاتصال الأول بين العملاء المحتملين ومنتجك. للقيام بذلك ، يجب عليك تقديم جميع المعلومات التي قد يحتاجها الزوار من أجل اتخاذ قرار شراء معقول. يجب أن تتوافق اللغة التي ستستخدمها مع اهتمامات عميلك المعتاد. قم بإجراء بحث مركّز على جمهورك لاكتشاف العملاء المثاليين. سيحدد كل الخيارات في عملك ، وخاصة الشبكات الاجتماعية الأفضل للترويج لمنتجاتك.

تقنيّات كتابة الإعلانات copywriting

تعد كتابة الإعلانات هي العامل المسؤول عن ما يصل إلى 70٪ من المبيعات. لكن لجعل إعلانك جذابًا ، لا يكفي أن تكتب إعلانًا جيدًا ، بل تحتاج إلى إقناع العملاء المحتملين بأنه يحتاج إلى منتجك. هناك بعض الحيل الذكية التي يمكن أن تساعدك في التغلب على عقبات عملائك وإقناعهم بمزايا عرضك. سنناقش بإيجاز بعضها وكيفية تطبيقها عند كتابة الإعلانات.

السبب: يحب الناس فهم فوائد الشراء. أجب بوضوح عن السؤال “لماذا” يجب أن يحصل العملاء المحتملون على عرض الأسعار الخاص بك ، وإذا أمكن ، استخدم موارد خارجية لإنتاج بحث عن الموضوع وأخبار. الأمان: بمجرد أن يؤكد العملاء أنك تثق في المنتجات التي تبيعها ، سيكونون أكثر أمانًا وأكثر يقينًا من أن حلك مثالي لهم. تصبح هذه الملاحظة أكثر وضوحًا عندما تظهر له نتائج العملاء الآخرين الذين اشتروا منتجك.

توصية المشتري: قبل الشراء ، من الطبيعي أن يبحث العملاء المحتملون عن التوصيات المتعلقة بالمنتج. لا أحد يستطيع التحدث عن فوائد منتجك أكثر من نفس العميل الذي يشعر بالرضا عند شراء منتج منك. انتبه إلى هؤلاء الأشخاص وانشر توصيات الموقع هذه على صفحة المبيعات الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: كيفية كتابة سيرة ذاتية احترافية

عن الكاتب:

مقالات مشابهة