تويتر تطلق ميزة القصص Fleets رسمياً

تويتر تطلق ميزة القصص Fleets
()

تويتر تطلق ميزة القصص Fleets رسمياً

كان تطبيق سناب شات أول من ابتكر مفهوم القصص Stories والتي تحتوي على صور وفيديو تختفي خلال 24 ساعة من نشرها، تبعه تطبيق انستجرام، والأن تويتر تطلق ميزة القصص Fleets رسمياً في جميع أنحاء العالم بعد ما قام الموقع باختبار هذه الميزة في عدة دول مثل البرازيل، إيطاليا، الهند وكوريا الجنوبية. و يمكن استخدام الميزة الجديدة لجميع مستخدمي التطبيق على الهواتف الذكية بنظامي التشغيل أندرويد وiOS.

وبحسب مدونة موقع تويتر، تتيح لك ميزة القصص والتي أطلقت عليها اسم Fleets نشر قصص مؤقتة تختفي تلقائياً بعد مرور 24 ساعة. يمكن أن تتضمن هذه القصص رسائل نصية أو صور أو مقاطع الفيديوأو ردود فعل على التغريدات، كما يمكنك الاختيار من بين عدة خيارات للخلفية، خيارات متنوعة للنصوص و الرموز التعبيرية. كما ستتوفر قريبًا الملصقات وميزة البث المباشر في Fleets.

سيتمكن متابعيك من رؤية القصص Fleets الخاصة بك في الجزء العلوي من التطبيق في الصفحة الخاصة بهم، أو من خلال زيارة ملفك الشخصي ورؤية القصص Fleets هناك أيضًا. كما يمكن لأي شخص الرد على القصص Fleets الخاصة بك بشرط أن يكون قادر على يمكنه إرسال رسالة خاصّة إليك.

يمكنك معرفة من شاهد القصص الخاصة بك حتى لو كانوا من أصحاب الحسابات ذات التغريدات المحمية، وذلك من خلال النقر على القصص Fleets والضغط على خيار “Seen By” في الأسفل.

لتضمين تغريدة في القصص Fleets، انقر على أيقونة مشاركة أسفل التغريدة، ثم انقر على مشاركة في القصص “Share in a Fleet”. يمكنك إضافة ببعض النصوص أو الرموز التعبيرية، ثم انقر على خيار النشر “Fleet” أعلى الشاشة.

إذا كنت ترغب في الرد على إحدى القصص المنشورة، فانقر على القصة لإرسال رسالة خاصّة إلى الحساب صاحب القصة أو التفاعل مع القصة بفعل رمز تعبيري ؛ يؤدي الرد أو التفاعل مع القصة إلى بدء محادثة في رسائلك الخاصّة.

إقرأ أيضًا: ما هو تويتر وكيفية استخدامه.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق