تيك توك يختبر مقاطع فيديو أطول

تيك توك يختبر مقاطع فيديو أطول
()

أشارت عدة تقارير أن تيك توك يختبر مقاطع فيديو أطول، حيث يقال أن الشركة تسمح لبعض المستخدمين بتحميل مقاطع فيديو أطول من المعتاد (60 ثانية) بحيث تصل مدة المقاطع إلى ثلاث دقائق.

تيك توك يختبر مقاطع فيديو أطول

وبحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فإن مات نافارا مستشار وسائل التواصل الاجتماعي غرّد على موقع تويتر في يوم الاربعاء وتضمنت تغريدته صورة لإشعار تلقاه على حسابه في تطبيق تيك توك، حيث أبلغه الإشعار أنه تم منح حسابه “وصول مبكر” إلى الميزة الجديدة لتحميل فيديو يصل مدته لثلاث دقائق.

من الجدير بالذكر، أن مقاطع الفيديو المعتادة على تطبيق تيك توك أطول من مقاطع الفيديو على Vine والتي يبلغ طولها ست ثوانٍ، ولكنها أقصر بكثير من مقاطع الفيديو على اليوتيوب. وكان هذا أحد أسباب نجاح تطبيق تيك توك حتى الأن حيث أن مقاطع الفيديو القصيرة جعلت من التطبيق واسع الانتشار وإدماني بشكل خاص؛ حيث من السهل استخدام فيديو تلو الآخر عندما تكون المقاطع قصيرة جدًا.

ومن المتعارف عليه أن التغيرات الضخمة في ألية عمل النظام الأساسي لأي تطبيق أو موقع هي عملية شديدة الخطورة، حيث أن نجاحها غير مضمون، فعلى سبيل المثال قام موقع تويتر بزيادة الحد المسموح لعدد الأحرف للتغريدة من 140 حرف إلى 280 حرف ولقد نجح التغيير بالفعل.

في المقابل، عندما كان موقع Digg يتربع على عرش منصات “تجميع الأخبار الاجتماعية” تم إعادة تصميم الموقع، مما أدى إلى تغيير طريقة عمل Digg بشكل جذري، الأمر الذي تسبب في فقدان الغالبية العظمى من مستخدميه.

لذلك يبدو أن تطبيق تيك توك يخطو خطوة صحيحة، حيث يقوم باختبار مقاطع الفيديو الطويلة لعدد محدود من الحسابات، قبل اتخاذ أي قرار بشأن زيادة مدة الفيديوهات المسموح بها على التطبيق بشكل رسمي.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق