ثلاجة ذكية جديدة من شركة إل جي

ثلاجة ذكية إل جي
()

ثلاجة ذكية جديدة من شركة إل جي حتى لا تلمس المقبض

يبدو أنَ التطوّرات التكنولوجية من شركة إل جي ستُفاجئنا في العام الجديد، حيثُ أنَ شركة إل جي كشفت عن ثلاجة ذكية جديدة يتم التحكم بها وفتحها وإغلاقها من خلال الصوت فقط، دون الحاجة إلى لمس مقبض الثلاجة، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ شركة إل جي فاجئتنا بكشفها عن الثلاجة الذكيّة التي تحدّ من انتشار الجراثيم والفيروسات وخاصةً في ظل أزمة كوفيد 19، فهذه الثلاجة ستكون مُزوّدة بالتعقيم بالإضافة إلى التحكم بها عن بعد دونَ لمسها.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ أشارت هذه الشركة الكوريّة أنَ ثلاجتها ستنال إعجاب الكثير منَ الأشخاص الذينَ يُحبون التعقيم والابتعاد عن ملامسة الفيروسات، ومن مميزات هذه الثلاجة أنَ الباب الموجود بها زجاجي ويُمكن رؤية كل ما بداخله دون فتحه وذلكَ للحفاظ على الهواء البارد داخلها.

علاوة على ذلك، تدعم هذه الثلاجة تقنية التعقيم الضوئية بالأشعة فوق البنفسجية، أي أنها تقضي على 99.9 % منَ الجراثيم، بالإضافة إلى أنها متوافقة معَ مساعد أليكسا من شركة أمازون حيثُ يُمكن للمستخدم التحقق من حالة الطقس وتشغيل الموسيقى والقيام بعدّة مهام أخرى.

ونوّد الإشارة إلى أنَ هذه الشركة ستعرض ثلاجتها الذكية في عام 2021 ما بين 11 إلى 14 يناير في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق