جهاز جديد من سامسونج يتميز بشحن الهاتف وتعقيمه من الفيروسات

جهاز جديد من سامسونج يتميز بشحن الهاتف وتعقيمه من الفيروسات
()

يقوم جهاز الأشعة فوق البنفسجية الجديد المقدم من شركة سامسونج بشحن وتعقيم الجهاز المحمول في آنٍ معاً.

ومن الجدير بالذكر أنه مع تفشي الوباء العالمي Covid19 والذي يُعرف بفيروس الكورونا المستجد، من المؤكد أنه حتى هواتفنا المحمولة والتي تتواجد معنا في كلِ مكان باتَت تعج بالجراثيم والفيروسات المختلفة العالقة بها.

ولهذا قامت شركة Samsung  بتقديم حلاً يتناسب مع هذه المشكلة التي يتعرض لها الجهاز، وهذا الحل كانَ بتقديم جهاز محمول جديد يشحن الهاتف الذكي ويُعقمه من الفيروسات والباكتيريا وذلكَ باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، علاوة على ذلك يقوم بتطهير عناصر أخرى باستخدامه {كالساعات الذكية والنظارات وحتى سماعات الأذن} كونها أيضاً من الأشياء التي تعلّق عليها الفيروسات والباكتيريا.

جهاز جديد من سامسونج يتميز بشحن الهاتف وتعقيمه من الفيروسات

وبحسب ماوردَ في الموقع الشهير المهتم بالتقنية {ماشبل}، أن الشركة التي صممت هذا الجهاز تدعي أنه يقتل بنحو ما يصل إلى 99 بالمئة من الباكتيريا وذلك خلال عشر دقائق فقط.

وبحسب المصممين لهذا الجهاز يقولون أن موضوع تعقيم الهاتف الذكي باستخدام الأشعة فوق البنفسجية يعد خياراً جيداً، وخاصةً في ظل انتشار فايروس كورونا العالمي بين الدول.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن حجم جهاز التعقيم الذي تم إصداره حديثاً يعد كبير الحجم، حيث أنه يتسع للهواتف الكبيرة على حسب موقع {ماشبل} كأجهزة {كلاكسي إس20 إلترا، وكلاكسي فلويد}، علاوة على ذلك هذا الجهاز الرائع مزود بشاحن بقدرة 10 واط، وهذا الجهاز يتوقف عن العمل كلياً عند فتح الغطاء.

في الحقيقة هذا الجهاز المعقم سيكون متاحاً في البدء بتايلاند وبسعر 51 دولاراً.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق