الإثنين, يناير 24, 2022
فنجانأخبار العالمدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,973المعجبينإعجاب
10,120المتابعينتابع
196المتابعينتابع

دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا

معلومات عن دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا، اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر طلبًا في سوق العمل في العالم ،وبالنسبة للغالبية العظمى من الوظائف التي تتطلب التواصل ،لا يوجد من ينكرها. تعلم اللغة الإنجليزية مهم.

لكن الاختلاف بيننا غالبًا ما يكون في الطريقة التي نتعلم بها ،والتي تختلف من شخص لآخر اعتمادًا على طبيعتهم وتربيتهم. هناك من تمكن من إتقان اللغة من خلال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول أو في الدروس الخصوصية المحلية. كل هذه الأشياء تعتبر طرقًا جيدة لتعلم اللغة الإسبانية ،ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى. آمل في الحصول على تعليم ،لكن الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص في العالم أن يكتسبها بغض النظر عن مستواه اللغوي والتعليمي هي تعلم اللغة من جذورها ،والعيش بين سكانها الأصليين ،والتعرف عليهم وعلى ثقافتهم وطريقتهم في التعلم. الحياة ،وإذا اقترن ذلك بتعليم أكاديمي مناسب ،فسيكون ذلك مذهلاً للغاية.

لماذا يجب عليك دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا؟

لقد اتفقنا للتو على أن دراسة اللغة في بلدها الأصلي هو الخيار الأفضل ،وبالطبع تعتبر بريطانيا أرض اللغة الإنجليزية التاريخية التي ظهر منها الكتاب ،والكتاب العبقريون مثل شكسبير ،وبريطانيا بلد مناسب لـ العيش وقضاء الوقت فيه. إنها من بين الأماكن الأكثر زيارة في العالم.

اللهجة البريطانية جميلة وقديمة. تعلم طرق التواصل مع الغرباء. تعلم آداب وعادات سكان لندن أو مانشستر أو أكسفورد أو مدن إنجليزية أخرى. لا يمكنك تعلم هذه الأشياء بأي وسيلة أخرى.

كيف تبدأ في دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا؟

أهم خطوة يجب أن تتخذها هي اتخاذ القرار وتجهيز جواز سفرك وحقيبتك ،أما بالنسبة للبرامج التعليمية وجدول الدراسة الخاص بك ،فإن معاهد إي أف ستسهل عليك الأمر على أكمل وجه.

تحقق من معاهد اللغة الإنجليزية في بريطانيا مع EF Education First. تعرف على البرامج والأسعار.

تقدم إي أف برامج لجميع الأعمار ،من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 15 عامًا ،إلى البرامج التعليمية للكبار ،والتطوير المهني والتدريب على الأعمال التجارية. ستكون قادرًا على الاندماج في المجتمع الإنجليزي وممارسة اللغة مع المتحدثين بها. تدرب على مهارات الاستماع والتحدث.

نقدم دورات لغة في بريطانيا قد تبدأ من أسبوعين وتستمر لمدة 29 أسبوعًا. بالإضافة إلى ذلك ،إذا كنت تدرس في المدرسة كطالب تبادل في بريطانيا خلال العام الدراسي ،يمكنك الاستعداد للامتحانات. لغة رسمية وخبرة عملية عالية المستوى.

إذا كنت ترغب في نقل خبرتك الأكاديمية إلى مستوى جديد ،فاختر برنامج الإعداد المكثف للجامعة. سوف تحصل على القبول في الكلية ربما في كامبريدج أو أكسفورد.

شاهد الفيديو التالي حول الاحتمالات والخيارات التي تقدمها لك EF:

يمكنك الاختيار بين تعلم اللغة الإنجليزية في لندن ،عاصمة الثقافة والأدب العالمية ،أو أكسفورد ،أو مدينة التاريخ القديمة ،أو كامبريدج ،التي تضم أرقى المدن الجامعية في العالم ،أو مانشستر ،واحة الموسيقى والفنون مع الأحداث الرائعة و حفلات موسيقية على مدار العام. يمكنك أيضًا الاختيار من بين المزيد من المدن. انظر إلى الصفحات الإنجليزية الأخرى ،واعرف الصفحة المناسبة لك. إذا كنت مرتبكًا ،فاتصل بمعاهد إي أف.

عن الكاتب:

فنجانhttps://funjaan.com/
منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت وتشجيع الناس على القراءة
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا