الأحد, يوليو 3, 2022
فنجانأخبار العالمرجل مسن يدّمر منزله بسبب ذبابة

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

9,889المعجبينإعجاب
9,813المتابعينتابع
193المتابعينتابع

رجل مسن يدّمر منزله بسبب ذبابة

هل هناكَ أسوأ من طنين الذبابة فوقَ رأسك وأنتَ نائم أو حتى أثناءَ تناولك للطعام، فطنين ذبابة في منزل رجل مسن جعلتهُ يخسر منزله خلالَ دقائق فقط، فكيفَ ذلك؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {سكاي نيوز}، أنَ رجل مُسن فرنسي يبلغ منَ العمر 80 عاماً كانَ جالساً في منزله وإذ بدخول ذبابة إلى غرفته أثناءَ تناوله الطعام، فلم يستطع الرجل تحمل طنين هذه الذبابة فوقَ رأسه وبدأَ بضربها بعدّة أشياء مُختلفة للابتعاد عنهُ وعن طعامه.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ هذا المُسن قامَ بضرب الذبابة في مضرب كهربائي في منزله الواقع بإقليم دوردونيي من مساء يوم الجمعة، ومن شدّة طنين الذبابة قامَ هذا الرجل بتدمير أجزاء مُختلفة من منزلة بواسطة هذا المضرب الكهربائي المخصص لقتل الذباب.

علاوة على ذلك، أثناءَ مُلاحقته لها قام بضرب أسطوانة الغاز في المطبخ بشكلٍ خاطئ، وبعدَ عدة ثوانٍ أدى إلى تسرب كمية كبيرة منَ الغاز وانفجار المطبخ بالكامل معَ سقف المنزل، وعلينا بالذكر أنَ هذا الرجل قد نجا بأعجوبة وكُتبَ لهُ عمر جديد ولكنهُ تأثر بحروق طفيفة في أماكن متفرقة من جسده.

وهذا الرجل سيعيش في منزل بالآجار بشكلٍ مؤقت ريثما يتم إصلاح منزله، والطريف في الأمر أنَهُ لا يعلم ماذا حصل للذبابة بعدَ الانفجار.

عن الكاتب:

ريتا سلمانhttps://rettasalmantestest.blogspot.com/
فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.
مقالات مشابهة