ساعة Lenovo الذكية الجديدة بقيمة 50 دولاراً

ساعة Lenovo الذكية الجديدة بقيمة 50 دولاراً
()

لقد مرَّ أكثر من عام منذُ أن أطلقت Lenovo الساعة الذكية التي تعمل بنظام Google، وقد لقيَ هذا الجهاز الصغير استقبالاً جيداً، حيثُ أنَ الشركة أشارت في إيجاز صحفي إلى أنَ هذا الجهاز الصغير حصلَ على تصنيف 4.4 نجوم حولَ العالم، وأنَ 80 بالمئة من مستخدميه قالوا أنهم يستخدمونه في غرف نومهم أيضاً، فهوَ يتميز بصغر حجمه ولونه المُميز وهوَ اللون الرمادي والأسود.  

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Engadget، أنَ مُدير التسويق العالمي للمُنتجات وحيد رزالي أشارَ: إلى أنَ الساعة الذكية أبسط منَ الشاشة الذكية بكثير وأكثر فائدة أيضاً من مكبر صوت ذكي صغير الحجم.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الساعة لا تتميز فقط بشاشة مقاسها 4 بوصات فحسب، بل ستعرض أيضاً الطقس الحالي ودرجة الحرارة جنباً إلى جنب معَ الإنذارات ومؤشرات الحالة الأخرى، كما أنها ستعمل لتعتيم شاشتها في الليل حتى لا تضطر إلى التعامل معَ الأضواء الساطعة أثناءَ محاولة النوم، ستكون أيضاً بمثابة ضوء ليلي إذا كنتَ تريد بعض الإضاءة أثناءَ تعثرك في الذهاب إلى الحمام.

علاوة على ذلك، الفكرة العامة هنا تُشبه إلى حد كبير جهاز Echo Dot with Led من أمازون، باستثناء وجود شاشة حقيقية على جهاز Lenovo، هذا يعني أنكَ تحصل على عناصر تحكم إضافية، كما أنَ السعر الذي طرحتهُ الشركة لبيع هذا الجهاز الصغير هوَ 50 دولاراً.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق