ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021
()

أسابيع قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء البارد، الفصل الذي يعشقهُ الكثير منَ الأشخاص، فهذا الفصل يتميز ببرودته القارسة في العديد من دول العالم، ولاقتراب هذا الفصل الرائع بدأت الفتيات تبحث عن ستايل البيجامات الشتوية الفرو أو الملابس المُريحة للنوم التي تمنحها الدفء والأناقة، والكثير منَ العلامات التجارية في الأسواق بدأت بإصدار ملابسها الخاصة بالنوم بأشكال ورسومات وألوان مُتعددة ولطيفة للصبايا، فإذا كنتِ تبحثين عن أنواع البيجامات المُختلفة والجمبسوت للنوم والراحة، فما عليكِ إلّا الاطلاع على الصور وستايل البيجامات الشتوية في هذا المقال ومن ثمَ شرائها منَ الأسواق القريبة الموجودة في منطقتك.

صديقتي الرائعة،، نُقدّم لكِ في هذا المقال مجموعة من أنواع البيجامات الشتوية والأنيقة والعصرية لشتاء 2021:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا

1. بيجاما القطة الشتوية:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

إذا كنتِ تبحثين عن بيجاما تتميز بوجود قطة كبيرة على البطن وتتمتع بألوان عصرية، فما عليكِ إلّا اختيار هذه البيجاما المُميزة باللونين الأبيض والوردي، فالبنطال مُريح جداً ويتميز بوجود أسوارة من ناحية القدم، أما عن البلوزة فهيَ تتميز بأكمامها البيضاء المُريحة واللون الوردي إلى جانب القطة منَ الناحية الأمامية، هذه البيجاما مُناسبة جداً فيُمكنكِ اختيارها مع حذاء شتوي للنوم.

2. أفرول نوم بقبعة الأرنب:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

إذا كنتِ من محبات الأفرولات للنوم، فما عليكِ إلّا اختيار أفرول بلون رمادي أو وردي، فأحدث صيحات الموضة لهذا العام هوَ الأفرول الذي يتميز بقبعة خلفية كبيرة تُشبه الأرنب، أو مرسوم عليها شكل أرنب، فعندَ ارتدائه تشعرين بالدفء الكبير فهوَ مُناسب للدول التي تتميز بشتائها البارد ليلاً.

3. أفرول نوم بقبعة الدب:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

أيضاً لمُحبات الباندا يُمكنكِ الآن شراء أفرول لطيف جداً ومُناسب لجميع الأعمار وارتدائه في المنزل وأثناءَ النوم، فهوَ يتميز بلونيه الأبيض والأسود وبقبعة خلفية شبيهة برأس الباندا، علاوة على ذلك يمنح الجسم الدفء ويُمكنكِ ارتداء بلوزة قطنية أسفل هذا الأفرول والنوم بهِ.

4. بيجاما رجل الثلج:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

يُمكنكِ ارتداء هذه البيجاما في الشهر 12 عندما يكون الثلج يُحيط بمنزلك، فهذه البيجاما تمنحكِ شعوراً بأنَ الكريسماس قادم، ومنَ الجدير بالذكر أنها تمنحكِ الدفء بسبب سماكة هذه البيجاما، لذلك ما عليكِ إلّا شرائها والجلوس أمامَ المدفأة معَ كوبٍ منَ الشاي الساخن والنظر إلى نافذة غرفتك لرؤية المطر والثلج.

5. بيجاما 3 قطع شتوية:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

هذه البيجاما مُناسبة جداً للشهر 11 فهيَ مُكوّنة من 3 قطع مُميزة بألوان رائعة، البنطال يتميز باللون الوردي معَ نقشة منَ القلوب الزرقاء والبيضاء، والجاكيت تتميز بطولها وسماكتها، وتأتي أيضاً معَ بلوزة قطنية خفيفة يُمكنكِ ارتدائها أسفل الجاكيت لتحصلين على ستايل مُميز وشتوي في المنزل.

6. بيجاما فرو بلون بني:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

الفرو مُميز جداً في فصل الشتاء، لذلك عليكِ شراء بيجاما من قطعتين بلوزة تتميز بجيوب كبيرة لتضعين يديك بها عندما تشعرين بالبرد ولها قبعة القطة أيضاً، أما عن البنطال فهوَ فرو ومُميز باللون البني مما يجعل هذه البيجاما من أكثر البيجامات جمالاً وأناقة في الشتاء وخاصةً بلونها المُميز والغامق، فالشتاء يحتاج إلى الألوان الدافئة والداكنة لتشعرين بالحرارة.

7. بيجاما تويتي:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

إذا كنتِ من عشاق تويتي في طفولتك، فما عليكِ إلّا اختيار هذا النوع منَ البيجاما فهوَ يمنحكِ الدفء ومميز جداً ويُمكنكِ ارتدائه أثناءَ النوم أو في الصباح وأنتِ جالسة في المنزل، كما أنَ البيجاما تتميز ببنطال لهُ أسوارة منَ الأسفل ووجه تويتي على الجانب الأيمن منَ القدم، أما البلوزة فمرسوم عليها تويتي بالكامل وهيَ منَ النوع الفضفاض فتمنحكِ الراحة عندَ ارتدائها.

8. بيجاما الغيوم:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

تتميز هذه البيجاما باللون السماوي الفاتح للبلوزة وطاقية منَ الفرو في الخلف ومرسوم عليها غيوم أشكالها طفولية من ناحية الصدر، أما عن البنطال فهوَ مليء بالغيوم الصغيرة التي تمنحكِ الشعور بالراحة والدفء أثناءَ ارتدائها، ويُمكنكِ أيضاً اختيار حذاء منزلي شتوي منَ الفرو ليتناسب معها.

9. بيجاما النجوم:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

منَ الستايلات الجميلة أيضاً لهذا العام هوَ اختيار بيجاما النجوم التي تتميز ببنطال فلو منَ النوع الفضفاض، فبعض الفتيات تحبنَ ارتداء البيجامات الفضفاضة لتشعرنَ بالراحة، بالإضافة لبلوزة مرسوم عليها نجوم على الأكمام والصدر، ومنَ الجدير بالذكر أنهُ يُمكنكِ اختيار اللون الذي تُفضلينه كاللون السماوي أو الوردي أو الأبيض.

10. بيجاما طفولية:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

أجمل البيجامات التي يُمكنكِ ارتدائها هيَ الطفولية، فلا تختاري بيجامات منَ اللون الداكن وموّحدة دون أي رسومات أو ألوان، لأنهُ توجد الكثير من موضة 2021 الشتوية تجعلكِ تختارين النوع الذي تحبينه، فالنوع الطفولي دارج بكثرة كونهُ يمنح الفتاة شعوراً بأنها ما زالت طفلة ويمنحها الراحة أيضاً أثناءَ ارتدائه، علاوة على ذلك هوَ منَ الأنواع المُلفتة والمُميزة للشخص، لذلك حاولي شراء بيجاما واحدة منَ النوع الطفولي وارتدائها هذا الشتاء.

11. بيجاما كاروهات:

ستايل البيجامات الشتوية للصبايا 2021

الكاروهات المقطعة بألوان مُتعددة موضة هذا الموسم الشتوي، فهيَ تتميز بأنها مُريحة وفلو من ناحية البنطال، ويُمكنكِ أيضاً اختيار الألوان التي تُحبينها كاللون الأحمر والرمادي أو الأرزق والأبيض، ولكن يُفضّل اختيار الألوان الشتوية كونها تمنحكِ شعوراً بالدفء.

صديقتي الجميلة،، كوني أنيقة ومُميزة حتى وأنتِ جالسة في المنزل واختاري أنواع مُتعددة منَ البيجامات التي تُحبينها حتى تستمعتي بشتاء 2021 وتذكري دائماً أنَ البساطة هيَ سر الأناقة لذلك اختيار بيجاما واحدة أو اثنتين لهذا الشتاء ستمنحكِ شعوراً بالراحة والأناقة.

{{نتمنى أن يعجبكنَّ المقال أيتها الرائعات}}.

إقرأي أيضًا: الستايل الخريفي للفتيات 2020

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق