ستايل الجمعة: كيف ترتدي الملابس الضيقة المحددة للقوام بأناقة

الملابس الضيقة
()

ستايل الجمعة: كيف ترتدي الملابس الضيقة المحددة للقوام بأناقة

ملابس ضيقة أم ملابس فضفاضة؟ من الواضح أن هذه المشكلة لا تزال تعاني منها كل فتاة أثناء التسوق، حيث لا يمكن أن تكون خزانة ملابسها بأكملها ملابس ضيقة، ولا واسعة وفضفاضة للغاية أيضًا.

باختصار، يجب أن يكون مزيجًا من الاثنين، لذلك، تحدثنا دائمًا في السابق عن فكرة ارتداء أنماط مختلفة من الملابس، ولكن هذه المرة بأسلوب الجمعة، قررنا أيضًا التحدث عن كيفية ارتداء الملابس الضيقة والمحددة لكل قوام في هذا المقال.

أشياء انتبهي لها عند شراء الملابس الضيقة

نشير دائمًا إلى أن تنسيق الملابس ليس هو المشكلة الرئيسية، لكن الأزمة تكمن فيما بعد شرائها، فمثلًا ليست كل قطعة ملابس مناسبة لك، ولا تناسبك كل قطعة ملابس باهظة الثمن.

فهناك أمور تحدد ما هو مناسب لك وما يجب تجنبه، وأهمها:

١- شكل الجسم

 إن معرفة شكل جسمك يعتبر أمرًا مهمًا للغاية، و سيوفر عليك عناء اختيار أي قطعة من الملابس.

٢- البحث عن القطع المناسبة لشكل الجسم

بمجرد أن تفهمي شكل جسمك، ستعرفي ما هي القطع المناسبة لك وتبرز جسمك بشكل جميل، فعند دخول أي متجر، ركزي على إيجاد الملابس التي تناسب شكل جسمك فقط.

٣- خامة الملابس

على عكس الملابس الضيقة، تسمح لك الملابس الفضفاضة بارتداء أي خامة تفضلينها بحرية، بينما تجعل الملابس الضيقة نوعية الخامات شرطًا لأناقة الملابس، لذلك، أنصحك عزيزتي بالانتباه إلى خامات القطع التي تشترينها.

٤- الألوان

بعض الألوان مناسبة لك، والبعض الآخر ليس جيدًا لك، ويتم معرفة ذلك بناء على لون بشرتك، وشكل جسمك، لذلك، عند التسوق قومي باختيار الملابس ذات الألوان المناسبة لك.

٥- طبيعتك الشخصية

على عكس ما تعتقد معظم الفتيات، يمكن أن تجمعي بين الأناقة والراحة في آن واحد، فليس هناك فكرة من ارتداء الملابس الأنيقة والتي تشعرك بالخجل وعدم والثقة بالنفس! لذلك يجب أن تفهمي شخصيتك جيدًا وتختاري ما يناسبها.

و في النهاية، لا يعني ارتداء الملابس الضيقة أن كل قطعة من الملابس يجب أن تتناسب مع شكل جسمك، فإذا كنت تريدين ارتداء ملابس ضيقة للتألق، فعليك باختيار قطع ذات طبقات متعددة.

اقرئي أيضًا: تسريحات شعر بسيطة ورائجة للفتيات

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال
‫0 تعليق

اترك تعليقاً