سجل الان

موقع فنجان هو منصة الكترونية تتيح للكتاب العرب كتابة و نشر مقالاتهم بالموقع باللغة العربية و مشاركة الارباح من الاعلانات و الدعايات و البيع بالعمولة.

نضرا لأن الموقع لا يزال حديث الاطلاق و لا يحتوي اي اعلانات فأننا نقوم بالدفع للكتاب مبلغ 5 دولار امريكي عن كل مقال و الدفع حصرا عن طريق الباي بال. المبلغ الادنى لسحب الحساب 10 دولار.

لماذا تكتب على فنجان:

  1. سوف تحصل على 5 دولار امريكي لكل مقال يتم قبول نشره على موقع فنجان.
  2. سوف يتم نشر المقال بأسمك مع وجود سيرة ذاتية للتعريف بك اسفل كل مقال بالاضافة الى رابط لموقعك الخاص و حساباتك الاجتماعية الشخصية.
  3. سوف تحتفظ بكل مقالاتك عند التحول لنظام مشاركة ارباح الدعايات. سوف تربح نسبتك من ارباح الدعايات حتى للمقالات التي تم الدفع لك ثمنها مسبقا.

شروط الكتابة على الموقع:

1. ان يكون الكاتب له الخبرة الكافية في المقالات البحثية ومراعاة معاير السيو SEO.

2. أن تكون المقالات المشارك بها حصرية وغير منقولة من موقع أخر. في حال المشاركة بمقال ويتبين انه منقول او انك لا تمتلك حقوق الملكية الفكرية فان للموقع الحق بالغاء حسابك و مطالبتك برد كامل المبالغ المدفوعة.

3. أن لا يقل عدد الكلمات بالمقال عن 1000 كلمة وتكون الكتابة باللغة العربية السليمة ومراعاة الأخطاء اللغوية. مع أختيار الصور المناسبة للموضوع، واختيار القسم المناسب. يجب ان تمتلك الحقوق الفكرية للصور المستخدمة او ان تستخدم صور مجانية الحقوق.

ملوحظة: عدد الكلمات تعتمد على الموضوع بشكل عام ففي بعض المواضيع يكفي عدد اقل من الكلمات و في مواضيع اخرى تزيد الكلمات عن 1000 كلمة. المهم ان يكون الموضوع شامل لكل التفاصيل بأفضل عدد كلمات ممكن.

4. أن لا يحتوي الموضوع علي ما يخالف الشريعة الإسلامية العادات و التقاليد و الاعراف المقبولة بالدول العربية.

5. يمنع كتابات المقالات التي تتعرض للاراء السياسية و الطائفية و موضوعات العنف و الموضوعات الجنسية مثل موضوعات ممارسة الرذائل والاغتصاب وما يشبهها او ان تحتوي على اي صور متعلقة بتلك المواضيع

* لإدارة الموقع الحق في تغير وتعديل الشروط السابق ذكرها في أي وقت متي كان ذلك ضروريا لمصلحة الموقع.

اذا كانت لديك مهارات الكتابة باللغة العربية و يمكنك كتابات مقالات بالشروط المذكورة اعلاه و تود ان تنضم لكتاب الموقع. يرجى تعبئة النموذج ادناه و سوف نقوم بالتواصل معك بأسرع وقت ممكن.

سجل الان