الكشف عن سعر ومواصفات شاومي Mi 11 رسميًا

مواصفات شاومي Mi 11
()

الكشف عن سعر ومواصفات شاومي Mi 11 رسميًا

أعلنت شركة شاومي هذا الأسبوع رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد لعام 2021 طراز Mi 11 خلال حدث نظمته الشركة بالصين، حيث سيكون جهاز Mi 11 أول هاتف ذكي في العالم يحتوي على المعالج الجديد Qualcomm Snapdragon 888 مع بعض الميزات القوية للغاية، و سنتعرف في هذا التقرير على سعر ومواصفات جهاز شاومي Mi 11.

مواصفات شاومي Mi 11

يحتوي جهاز شاومي Mi 11 على شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.81 إنش وبدقة 3200 × 1440 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع سطوع يصل في ذروته إلى 1500 شمعة في المتر المربع الواحد، وحماية Corning Gorilla Glass Victus.

ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية ثلاثية تتألف من عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ماكرو تليفوتوغرافي بدقة 5 ميجابكسل، كما يوجد مستشعر ضوء فلاش LED في الخلف، تتميز الكاميرا الخلفية بالقدرة على تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، أما في الجهة الأمامية فيوجد كاميرا تصوير بدقة 20 ميجابكسل، تقع في ثقب صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

ويحتوي جهاز Mi 11 أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة من Goodix، والذي يدعم مراقبة معدل ضربات القلب، ومن الجدير بالذكر أن الجهاز يدعم تكنولوجيا الاتصال من الجيل الخامس 5G ويعمل بنظام التشغيل أندرويد.

الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي 12/8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256/128 جيجابايت. كما يحتوي على بطارية بقوة 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع السلكي بقوة 55 وات وشحن لاسلكي بقوة 50 وات وشحن لاسلكي عكسي بقوة 10 وات.

أما من ناحية الميزات المتطورة المثيرة للاهتمام فتشمل: مكبرات صوت استريو مزدوجة من Harman Kardon، ووضع تصوير فيديو محسّن بالذكاء الاصطناعي للبيئات المظلمة للغاية.

يأتي الجهاز بمجموعة ألوان مختلفة، والتي تشمل الأسود، الأبيض، الأزرق، وظهر جلدي اختياري باللون الكاكي أو الأرجواني. هذا بالإضافة إلى نسخة خاصة بتوقيع الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun Sig.

سعر شاومي Mi 11

بحسب الأسعار المعلنة على موقع الشركة، يبدأ سعر جهاز Xiaomi Mi 11 من 3999 يوان صيني (612 دولار أمريكي) ويصل لسعر 4699 يوان (720 دولار أمريكي)، هذا ويجدر الإشارة أن الجهاز سيتوفر في الصين ابتداءً من 1 يناير.

لا يوجد حاليًا أي معلومات عن الأسعار الدولية أو موعد طرح الجهاز في الأسواق العالمية.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق