شركة {سوني} تُعلن عن إطلاق موعد طرح بلاي ستيشن 5 وسعرها الحقيقي

شركة {سوني} تُعلن عن إطلاق موعد طرح بلاي ستيشن 5 وسعرها الحقيقي
()

لا بدَّ أنَ عشاق ألعاب البلايستيشن مُنتظرين الإصدار الخامس من هذه اللعبة، وشركة سوني فاجئت مُحبيها يوم الأربعاء عن بدء موعد طرح هذه اللعبة وهوَ في نوفمبر المُقبل، كما أنها ستطرحها في الأسواق بسعر 499.99 دولار، و 399.99 دولار من دون مُشغل الأقراص.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News، أنَ الإعلان عن سعر بلايستيشن 5 يُمهد الطريق الكبير للمُنافسة بينها وبينَ إكس بوكس من شركة مايكروسوفت، كونهما يتميزان بالإقبال الكبير عليهما من قِبَل المُستخدمين.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة مايكروسوفت أيضاً بالتزامن مع شركة سوني قد أعلنت عن موعد وسعر صدور إكس بوكس، فموعد صدور هذه اللعبة سيكون في العاشر من شهر نوفمبر المُقبل أما عن سعرها الحقيقي فهوَ 499.99 دولاراً، والنسخة الأقل قوّة منها بسعر 299.99 دولاراً.

علاوة على ذلك، إطلاق هاتين اللعبتين في شهر نوفمبر ستجعل المُستخدمين يُبادرون بشرائهنَ واللعب بهنَ، وهذا يؤدي لوجود مُنافسة كبيرة ستحصل بينَ مايكروسوفت وسوني، فمن ضمن الألعاب التي كشفت عنها بلايستيشن 5 هيَ {لعبة فاينال فانتسي 16} من سكوير إنيكس {وجاد أوف وور} من سانتا مونيكا التابعة لسوني و هاري بوتر.

وعلينا بالذكر، أنهُ بالتزامن مع أزمة فايروس كورونا أصبحَ الإقبال كبير على استخدام هذه الألعاب وشرائها لذلك أدى إلى إزدهار سوق منصات الألعاب بشكلٍ كامل .

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق