سوني ستطلق هاتفها الجديد الذكي في الأسبوع المقبل

سوني ستطلق هاتفها الجديد الذكي في الأسبوع المقبل
()

منَ المُحتمل أن يأتي هاتف Xperia 5 II من Sony قريباً أي في خلال الأسبوع القادم من هذا الشهر.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ أعلنت شركة سوني عن حدث افتراضي مُفاجئ في 17 سبتمبر، بالإضافة إلى مجموعة هواتف جديدة من XPeria .

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ شركة سوني لم تُشارك إلى حد هذه اللحظة أي معلومات أخرى حول جهازها الجديد الذي تمَ تسريبه بالكامل، فمنَ المُحتمل جداً أن يتم إطلاقه خلالَ الأيام القادمة من هذا الشهر، فلجميع مُحبي سوني ترقبوا كل ما هوَ جديد عن هذا الجهاز في شهر سبتمبر الحالي.

علاوة على ذلك، بفضل قائمة FCC ومن خلال التسريبات الأخيرة التي ظهرت عن هذا الجهاز الجديد من سوني، سيحتوي على الأرجح على شاشة OLED بمقاس 6.1 بوصة، وشريحة Snapdragon أيضاً بمقاس 865 مع معدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية ثلاثية بالإضافة لبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

وتوجد الكثير منَ التسريبات المُختلفة عن هذا الجهاز عبر مقاطع فيديو مُنتشرة على الإنترنت، ولكن جميع مُحبي سوني ما زالوا منتظرين إصداره والتمتع برؤيته.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق