شاحنة نيسان للأعمال مزودة بمكتب مدمج

شاحنة نيسان للأعمال
()

شاحنة نيسان للأعمال مزودة بمكتب مدمج

مع انتشار جائحة كوفيد 19، اصحبت الكثير من الشركات أكثر مرونة مع مفهوم العمل عن بعد، حيث توجهت إلى تطبيق مفهوم العمل من المنزل، مما دفع مصنعي المركبات المتنقلة “كارفان” للعمل على تصميم منزل متنقل مجهز للعمل، وانضمت شركة نيسان لصناعة السيارات لهذا النهج، حيث كشفت عن شاحنة نيسان للأعمال الجديدة NV350 والتي تحتوي على مكتب مدمج على شكل كبسولة قابلة للإنزلاق يمكن استخدامه داخل الشاحنة أو خارجها مع وجود صالة على سطح الشاحنة للاسترخاء في الاستراحات مثل استراحة الغداء.

وبحسب ما ذكر في التقرير الذي نشره موقع ديلي ميل البريطانية، فإنه يمكن التحكم بالمكتب المدمج عن طريق تطبيق الهاتف المحمول، فعند استخدام التطبيق ينزلق صندوق المكتب من الباب الخلفي. حتى أن هناك أرضية شفافة مصنوعة من البولي كربونات تمكنك من مشاهدة الطبيعة تحت المكتب.

وعلى الرغم من أن مساحة المكتب الفعلية تبدو بسيطة إلا أنها عملية حيث تحتوي على مكتب كمبيوتر وكرسي دوار مثبت على الحائط المقابل. ويحتوي المكتب على جهاز كمبيوتر بشاشة كبيرة مسطحة، وهناك آلة لتحضير القهوة داخل الباب الجانبي المنزلق، كما أن الشاحنة تحتوي على صالة استرخاء ومظلة كبيرة للشمس موجودة على السطح، تعمل الصالة كمساحة طبيعية لقضاء فترات راحة سريعة، ويمكن الوصول إليها باستخدام سلم داخل الشاحنة.

شاحنة نيسان للأعمال مع مكتب

تشمل الميزات الأخرى لشاحنة نيسان للأعمال NV350 نظامًا كهربائيًا لتشغيل آلة صنع القهوة والأجهزة الأخرى، نافذة كهربائية الظل لتقليل التعرض لأشعة الشمس الزائدة، حصائر أرضية مغطاة بالسجاد باللون الأسود تتوهج في الظلام ومصباح للأشعة فوق البنفسجية مضاد للبكتيريا في حجرة القفازات. إلا أن الميزة الأهم المفقودة هي وجود سرير قابل للتحويل لرحلات العمل الطويلة والتي قد تتطلب النوم مع وجود حمام صغير.

يذكر أن نيسان عرضت هذه السيارة كمفهوم مستقبلي في معرض طوكيو للسيارات 2021 الافتراضي أحد أكبر معارض السيارات المخصصة في العالم.

شاحنة نيسان للأعمال الجديدة

إقرأ أيضًا: جنرال موتورز تكشف عن طائرة كاديلاك الكهربائية ذاتية القيادة “درون”

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق