تم تحسين شاحن Anker PowerPort III Nano لشحن IPhone 12 بسرعة

PowerPort III Nano
()

أطلقت شركة Anker وهيَ الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا شحن الهواتف المحمولة أصغر شاحن حائط قادر على شحن أجهزة أيفون الجديدة بما يصل إلى 3 مرات أسرع منَ الشاحن العادي، وهذا الشاحن يُعدّ منَ الشواحن الخفيفة في الوزن ورفيعة مُقارنةً بأجهزة الشحن المحمولة الجديدة من Anker.

شاحن PowerPort III Nano الجديد

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنَ الشيء الأكثر جاذبية في Power Port III nano هوَ حجمه، فهوَ صغير بما يكفي ليتلائم معَ وضعه في جيبك الأمامي، بالإضافة إلى أنهُ يتميز بمنفذ واحد قادر على صرف ما يصل إلى 20 واط منَ الطاقة باستخدام معيار توصيل الطاقة، ويتميز بمنفذ USB-C بتقنية Anker Power IQ 3.0 التي تمَ تحديثها وتحسينها لتكون مُتوافقة تماماً معَ بروتوكول الشحن السريع الخاص بأيفون 12 الجديد، فهوَ يسمح بشحن حتى 50% خلال 30 دقيقة فقط.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يدعم العديد منَ الأجهزة مثل أيفون 11، وأيفون  11برو ، وأيفون  11برو ماكس ، وأيفون  8 بلاس، وأيفون 6 بلاس، وأيفون إكس، وأيفون 7 بلاس، وأيفون 7، والمزيد منَ الأجهزة الأخرى.

علاوة على ذلك، يدعم أيضاً هذه الأجهزة: جالاكسي S20، وجالاكسي S20 إلترا، وجالاكسي S9، وجالاكسي نوت 20، وجالاكسي نوت 9 وغيرها.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق