شاومي تعلن عن إطلاق أقوى أجهزتها Mi 10T Pro

شاومي تعلن عن إطلاق أقوى أجهزتها Mi 10T Pro
()

أعلنت شركة شاومي عن أقوى أجهزتها على الإطلاق، جهاز شاومي Mi 10T Pro بشاشة تدعم معدل تحديث 144 هيرتز و بطارية بقوة 5,000 مللي أمبير في الساعة ليكون أحد أقوى الإجهزة التي ستطرح في الأسواق.

و كما ورد في التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، فإن الشركة تستمر بإتباع سياستها الناجحة لسنوات و هي السعر المنخفض، والمواصفات العالية، بعض التنازلات، وميزة واحدة على الأقل تكون إما الأولى في العالم أو على الأقل نادرًا ما توجد على الهواتف الذكية المنافسة.

نبذة سريعة عن جهاز Mi 10T Pro:

ويأتي جهاز Mi 10T Pro الذي سيطرح قريبًا للإسواق بشاشة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 ومعدل تحديث 144 هرتز – وهو شيء رأيناه فقط في الهواتف التي تركز على الألعاب مثل Asus Rog Phone 3.

بالنسبة للشاشة فهي DotDisplay LCD وليست OLED – هذا هو التنازل في هذا الجهاز – ومع ذلك ستكون الشاشة جيدة جدًا، مع 500 شمعة سطوع معلن عنها، ونسبة تباين ألوان 1500: 1، ودعم HDR10. كما توجد كاميرا سيلفي بقوة 20 ميجابكسل في الأمام.

في الداخل، يوجد معالج Qualcomm Snapdragon 865، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين 128/256 جيجابايت، وبطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع سلكي بقوة 33 وات.

في الخلف، يوجد نظام كاميرا خلفية ثلاثية يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. تأتي الكاميرا مع مجموعة من الميزات الجديدة مثل أوضاع التعرض الطويل ووضع الاندفاع الموقوت. يمكن للجهاز أيضًا تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ويحتوي على بعض الميزات غير العادية مثل الفيديو المزدوج، والذي يمكنه تسجيل الفيديو من الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية في وقت واحد.

من الميزات الجديدة الجديرة بالذكر، مستشعر بصمة مثبت على الجانب، ودعم تكنولوجيا الاتصال من الجيل الخامس 5G، ومكبرات صوت مزدوجة، ومكبر الأشعة تحت الحمراء. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات عن دعم الشحن اللاسلكي والعزل المائي.

كما أعلنت شركة شاومي عن جهازين آخرين إلى جانب جهاز Mi 10T Pro و هما جهاز Mi 10T و جهاز Mi 10T Lite.

جهاز Mi 10T مطابق إلى حد كبير لجهاز Mi 10T Pro فيما عدا الفوارق الرئيسية مثل الكاميرا الخلفية الرئيسية بقوة 64 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت (متوفر أيضًا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت).

أما جهاز Mi 10T Lite فيدعم نفس حجم الشاشة ولكن بمعدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Qualcomm Snapdragon 750G، وكاميرا خلفية 64/8/2/2-ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية 16 ميجابكسيل، وبطارية 4820 مللي أمبير في الساعة. والجدير بالذكر أنه يدعم أيضًا تكنولوجيا الاتصال 5G.

لا تتوافر حاليًا معلومات عن الأسعار وموعد توفر الهواتف في الأسواق، ولكن ستتوفر المعلومات قريبًا.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق