الجمعة, ديسمبر 3, 2021
فنجانجمال وعنايةدليلك الأساسي لشراء منتجات التجميل عبر الإنترنت

أكثر المقالات زيارة

تابعنا

10,015المعجبينإعجاب
10,043المتابعينتابع
194المتابعينتابع

دليلك الأساسي لشراء منتجات التجميل عبر الإنترنت

دليلك الأساسي لشراء منتجات التجميل عبر الإنترنت

القدرة على الشراء وأنتِ تنعمين بالراحة في منزلك من أعظم مزايا العيش في وقتنا الحاضر. يمكنك تسجيل طلبياتك في الوقت الذي يناسبك، كما يمكنك أيضًا تصفح آلاف المنتجات ومقارنة الأسعار والتقييمات بسرعة وسهولة.

لعشاق الجمال، شراء منتجات العناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل اون لاين في الإمارات طريقة مثالية لضمان عدم نفاذ منتجاتك المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لكِ الحصول على المنتجات المطروحة حديثًا والعلامات التجارية الصاعدة.

ومع ذلك، قد يكون بالتأكيد تصفح عالم متاجر مستحضرات التجميل عبر الإنترنت منهكًا. لذا، اقرأي دليلك الأساسي لشراء منتجات التجميل عبر الإنترنت لمساعدتك.

دليل شراء منتجات التجميل عبر الإنترنت

كوني انتقائية في متاجر التجزئة

عندما يتعلق الأمر بشراء أي شيء عبر الإنترنت، فتأكدي من أنك تتسوقين من متاجر ذائعة الصيت لضمان عدم تعرضك للاحتيال واستلام منتجات أصلية.

هذا صحيح خاصةً عند شراء منتجات التجميل لأن باعة كثيرين عبر الإنترنت يبيعون منتجات مكياج مزيفة قد تؤذي بشرتك. لسوء الحظ، إذا اشتريتِ منهم، فربما لن تتمكني من استعادة أموالك.

لهذا السبب، ابحثي دائمًا عن الموقع قبل الشراء والتزمي بالشراء من الشركات التي تعرض آراء موثوقة للعملاء وخيارات دفع آمنة. تشمل العلامات الأخرى التي تدل على مصداقية محلات التجزئة عبر الإنترنت تفاصيل الاتصال وتدابير تشفير الموقع الإلكتروني والشكل الاحترافي للموقع الإلكتروني وتجربة العميل.

على سبيل المثال، يحتوي أفضل متجر تجميل عبر الإنترنت في الإمارات على موقعًا إلكترونيًا بتصميم جيد وسهل التنقل عبره مما يجعل تجربة التسوق سلسة. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون عدة خيارات للاتصال بهم ويضمنون استردادًا سهلًا. هذه كلها صفات لبائع جدير بالثقة وسمعته طيبة.

خذي وقتًا كافيًا لقراءة التقييمات

بالإضافة إلى قراءة تقييمات المتجر، يجب أيضًا أن تأخذي الوقت الكافي لقراءة تقييمات المنتجات الفردية. تنشر معظم متاجر منتجات التجميل عبر الإنترنت تقييمات من عملاء آخرين أسفل المنتجات، والتي قد تساعدك على تحديد ما إذا كانت مناسبة لاحتياجاتك أم لا.

يمكنك أيضًا تفقد ما خارج الموقع وقراءة تقييمات المنتجات على المواقع الأخرى المتعلقة بمنتجات التجميل حيث يعرض محبي الجمال الخبراء أفكارهم. تعد معرفة المزيد عن المنتج أهم عند الشراء عبر الإنترنت لأنه لا يمكنك اختباره قبل شرائه، كما يتم في المتجر.

عند قراءة التقييمات، تأكدي من التحقق مما إذا كانت خصائص المراجع تتطابق مع خصائصك. على سبيل المثال، إذا ذكر شخص أن بشرته دهنية في حين أن بشرتك جافة، فقد لا تكون توصياتهم لمنتجات العناية بالبشرة خيارك الأفضل. وينطبق نفس الشيء على الألوان والتفضيلات، مثل ما إذا كنتِ تفضلين المظهر غير اللامع أو الخيارات السائلة أكثر.

تعرفي على اللون الباطني لبشرتك وألوانك المفضلة

للعثور على مكياج اون لاين في الامارات، من الضروري أن تعرفي لون بشرتك الباطني لأنه سيجعل عملية الاختيار أسهل.

على سبيل المثال، عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس، يجب على أصحاب الألوان الباطنية الدافئة (ذهبي أو خوخي) اختيار التركيبات ذات الأساس الأصفر. على الجانب الآخر، أصحاب الألوان الباطنية الباردة (أزرق أو أحمر) يجب أن يبحثوا عن كريم أساس وردي أو محايد.

وبالمثل، من المهم أن تعرفي نوع بشرتك – عادية أو دهنية أو جافة أو مختلطة – لأن هذا سيؤثر على نوع المنتجات التي يجب أن تستخدميها.

بشكل عام، إذا كانت بشرتك دهنية، عليك اختيار كريم الأساس البودرة، في حين أن المرطبات الملونة الأنسب للبشرة الجافة. من ناحية أخرى، تبدو البشرة المختلطة في أفضل حالاتها مع كريم الأساس السائل أو الكريمي، بينما يمكن للبشرة العادية أن تتماشى مع أي نوع من كريم الأساس تقريبًا.

إذا كنتِ تدللين نفسك بظلال عيون جديدة، فضعي في اعتبارك لون عينيكِ. بينما لا توجد بالتأكيد قواعد محددة لوضع ألوان المكياج، توجد بعض الظلال التي تناسب ألوان عيون معينة أكثر.

تبدو العيون الزرقاء جميلة بدرجات ألوان أكثر برودة، والبني الداكن، والبرتقالي، بينما تتألق العيون البنية بألوان معدنية وأرجوانية وزرقاء. العيون الخضراء الأنسب لها الرمادي الكثيف، ولون الفحم، ودرجات الأرجواني.

كذلك إذا كانت مجموعتك من أحمر الخدود تحتاج إلى إضافة جديدة، ضعي في الاعتبار لون بشرتك. تبدو البشرة الفاتحة بشكل عام في أفضل مظهر عندما يكون أحمر الخدود بلون وردي أو خوخي فاتح، بينما تبدو البشرة المتوسطة جميلة مع درجات الوردي والخوخي الأغمق. بالنسبة إلى درجات لون البشرة الداكنة، سيناسبك خيار اللون الوردي أو البرتقالي الداكن.

انضمي إلى برامج المكافآت

تقدم متاجر عديدة لمنتجات التجميل عبر الإنترنت برامج مكافآت مجانية للانضمام إليهم وتقديم عروض حصرية للأعضاء تتعلق بالمنتجات والخدمات التي يحبونها.

في معظم الحالات، تجمعين المكافآت بناءً على المبلغ الذي أنفقتيه، لذلك من المفيد أن تكوني عميلة مثالية! كذلك، غالبًا ما تقدم برامج المكافآت عروضًا وقسائمًا وهدايا إضافية خلال شهر عيد ميلادك، مما يمثل مكافأة رائعة دائمًا.

من خلال الانضمام إلى برامج المكافآت، ستتاح لكِ الفرصة لاختبار المنتجات الجديدة التي قد لا تجدينها بطريقة أخرى. يتم إهداء أعضاء برنامج المكافآت إصدارات مبكرة من المنتجات والعينات، مما يوفر لكِ فرصة لتجربة المنتج قبل الالتزام بشراء العبوة الكاملة.

تفقدي الموقع بانتظام

تتمثل إحدى مزايا التسوق لمنتجات التجميل عبر الإنترنت في أن المتاجر تضيف بضائعًا جديدة باستمرار. هذا يعني أنه للاطلاع الدائم على أحدث المنتجات المطروحة وعلى عمليات إعادة توفر المنتج، لابد من تفقد الموقع بانتظام. بشكل عام، تحتوي جميع مواقع التجميل عبر الإنترنت على قسم “وصل حديثًا”، مما يسهل التنقل بين المنتجات المُضافة حديثًا.

كما يعد قسم “الأفضل مبيعًا” مصدرًا رائعًا لإيجاد المنتجات الأكثر رواجًا. من خلال اختيار هذه المنتجات الأكثر مبيعًا، يمكنك أن تطمئني إلى أن آلافًا من محبي التجميل الآخرين قد جربوها ولاقت إعجابهم.

سواء كنتِ جديدة في شراء المكياج أو كنتِ تبحثين عن تغيير روتين العناية ببشرتك، قد تكون هذه الخطوات نقطة بداية جيدة لتجربة العلامات التجارية والمنتجات الجديدة لكِ.

هل تحبين شراء منتجات التجميل عبر الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فما النصائح والحيل البارعة التي تستخدميها؟

أخبرينا بأفكارك وأي آراء أخرى في التعليقات أدناه!

المقالة السابقةعلاج التهاب الحلق في المنزل
المقالة التاليةأعراض داء القطط

عن الكاتب:

نادين مبارك
نادين مبارك كاتبة وصانعة محتوى تعمل حاليًا مع Chalhoub Group. تسعى إلى خلق عالم استثنائي من التجارب لعشاق الجمال بتقديم القصص المثيرة وإنشاء المحتوى الهادف. بالنسبة لها، تبدأ أي رحلة تسوق بـ (حاجة المستهلك)، وبالتالي فالمحتوى هو ما يبني العلامة التجارية.
مقالات مشابهة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا