قامت شركة آبل بتحديث تشكيلة IPad الخاصة بها بطرازين جديدين

قامت شركة آبل بتحديث تشكيلة IPad الخاصة بها بطرازين جديدين
()

قامت آبل بتحديث تشكيلة الأجهزة اللوحية الخاصة بها منَ الجيل الثامن حيثُ أطلقت IPad Air و IPad الجديد.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ يأتي جهاز IPad منَ الجيل الثامن مزوداً بشاشة مقاس 10.2 بوصة وزر Touch ID وشريحة A12 Bionic التي يدعي عملاق التكنولوجيا أنها أسرع بنسبة 40% وتعالج الرسومات مرتين أسرع منَ الإصدار السابق.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يأتي IPad الجديد مع IPadOS 14 وبما أنهُ متوافق معَ لوحة المفاتيح الذكية Apple والجيل الثاني من قلم Apple Pencil، سيكون المُستخدمون من خلالها قادرون على استخدام ميزة Scribble التي تحوّل أي ملاحظات مكتوبة بخط اليد إلى نص.

علاوة على ذلك، يأتي جهاز آيباد باللون الفضي والرمادي الفلكي والذهبي وذلكَ بسعة 32 جيجابايت و128 جيجابايت، وهيَ مُتاحة للطلب ابتداءً منَ اليوم وستتوّفر ابتداءً منَ الجمعة 18 سبتمبر بسعر يبدأ من 1349 درهم إماراتي لطراز WIFI و 1879 درهم إماراتي لطراز WIFI + Cellular.

وأطلقت شركة آبل Apple أيضاً جهاز IPad Air الجديد والذي يأتي مزوداً بشاشة مقاس 10.9 بوصة وتقنية Apple True Tone.

كما أنهُ أسرع بنسبة 30% عندما يتعلق الأمر بالرسومات وبالتالي هوَ أكثر فائدة للمهام الشاقة مثل تحرير الفيديو والصور والألعاب.

وسيتوّفر أيباد آير بسعة 64 جيجابايت و256 جيجابايت بخمسة ألوان تشمل الفضي، والرمادي، والذهبي الوردي، والأخضر، والأزرق السماوي.

وسيكون مُتاحاً ابتداءً منَ الشهر المُقبل ب30 دولة ومنطقة، وستتوّفر طرازات WIFI من IPad Air  بسعر يبدأ من 2499 درهماً إماراتياً، أما عن طراز WIFI + Cellular فيبدأ من 3029 درهماً إماراتياً.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق