شركة آبل تعمل على إطلاق ساعاتها الجديدة قريباً

شركة آبل تعمل على إطلاق ساعاتها الجديدة قريباً
()

أطلقت الشركة العالمية {آبل} طرازين جديدين من Apple Watch هذا العام.

وحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنهُ نقلاً عن أشخاص على دراية بجميع خطط شركة آبل أنها ستعمل على إطلاق ساعات {آبل وأيباد آير} قريباً، وأنَّ جهاز iPod Air الجديد سيحتوي على شاشة منَ الحافة إلى الحافة، شبيهة بتلكَ الموجودة على iPod Pro، فإذا كانَ صحيحاً فسيكون أكبر تغيير في طراز آيبود آير منذُ سنوات.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ من بين الساعتين المُرتقبتين ستكون إحداها خليفة ل Apple Watch 5، بينما ستكون الساعة الأخرى نموذجاً أرخص سيحلّ محل Apple Watch 3 في تشكيلة Apple.

علاوة على ذلك، أكّدت بلومبرج أيضاً نقلاً عن موقع ماشبل، أنَ الشائعات السابقة بأن شركة آبل ستُطلق مجموعة ما من أربعة هواتف أيفون هذا العام، جميعُها مُزوّدة بشاشات OLED، وسيحتوي طرازا PRO المتطوران على شاشة مقاس 6.1 بوصة و6.7 بوصة على التوالي، في حين أنَ الطرازين الأساسيين سيأتيان بشاشة 5.4 بوصة و6.1 بوصة.

علاوة على ذلك، توجد ميزة جديدة باللون الأزرق الداكن وذلك عوضاً عن اللون الأخضر لPro11، أيضاً شركة آبل إلى جانب هذه المُنتجات الأساسية ستُطلق مكبر صوت Homepod أصغر هذا العام، وأول سماعات رأس فوقَ الأذن لاتحمل علامة Beats، أيضاً تعمل Apple على جهاز Apple TV بمُعالج أسرع وجهاز تحكم عن بُعد مُطوّر، ولكنهُ قد لا يأتي هذا العام.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق