شركة آبل تُخطط لتصميم جهاز جديد وفريد من نوعه

[faharasbio]

يبدو أنَ شركة آبل ستُفاجئنا إذ أن شركة آبل تُخطط لتصميم جهاز جديد وفريد، ولكن جهازها الجديد التي تعمل على تصميمه يُعتبر منَ الاختراعات المُميزة، كونهُ سيتميز بقدرته على إصلاح الخدوش بشكلٍ ذاتي من تلقاء نفسه، فكيفَ ذلك؟

شركة آبل تُخطط لتصميم جهاز جديد وفريد من نوعه – تفاصيل التقرير:

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع SkyNews، أنَ شركة آبل جاهزة لتصميم جهاز مُبتكر وجديد قابل للطي، ويتمتع ببعض المُميزات الغريبة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ البيانات التي وردت في براءة الاختراع، أنَ هذا الجهاز المُستقبلي الجديد تصميمه الفريد سيتمكّن من إصلاح خدوشه بشكلٍ تلقائي أي سيعمل على إصلاح الطبقة الخارجية منَ الشاشة، وذلكَ عن طريق استعمال التيار الكهربائي أو الحرارة أو حتى الضوء.

علاوة على ذلك، أشارَ نص براءة الاختراع أيضاً إلى أنَ هذا الجهاز سيحتوي على طبقة مطاطية وذلكَ لحماية الأجزاء الداخلية منهُ وهذه الطبقة ستتواجد على غطاء الشاشة لهذا الهاتف، وهذا بدوره سيعمل على حماية الشاشة منَ التلف عندَ القيام بالطي، وهوَ أشبه بالإصدارات السابقة لبعض الهواتف التي تتميز بأنها قابلة للطي.

وعلينا بالذكر، أنَ نموذج {جي فليكس} في عام 2013 كانَت شركة إل جي قد طرحت تقنية الإصلاح الذاتي في الهواتف من خلال نموذجها الذي أُصدرَ في ذلكَ الوقت.

[ppc_referral_link]