هل شركة فيس بوك ستنافس أبل وهواوي في الساعات الذكية؟

فيسبوك الساعات الذكية
()

شركة فيس بوك ستنافس أبل وهواوي في الساعات الذكية

يبدو أنَ شركة فيس بوك ستفاجئنا في العام القادم بتطويرها لساعة جديدة ستنافس من خلالها هواوي وآبل، فقد أشارت الشركة أنها تبدأ العمل في إنتاج ساعة ذكية لليد تتيح للمستخدم من خلالها الاطّلاع على العديد منَ المجالات التي تتعلّق باللياقة البدنية والصحة وإرسال الرسائل أيضاً والعديد منَ الميزات الأخرى.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشره موقع Sky News الإخباري، أنَ العديد منَ المواقع الإلكترونية الأمريكية تتناقل هذا الخبر عن شركة فيس بوك وعن تخطيطها لدخول سوق الساعات الذكية بجانب آبل وهواوي، وأشارت أنها ستبدأ في بيعها خلالَ العام المقبل.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ لهذه الساعة العديد منَ المميزات فستتصل بالشبكات الخلوية، وهذا الأمر سيتيح لمستخدميها إمكانية إجراء الاتصال بعدّة خدمات أو الاتصال بأجهزة شركات اللياقة البدنية والصحة.

علاوة على ذلك، دخلت شركة فيس بوك قطّاع إنتاج الأجهزة في السنوات الماضية، وطرحت العديد من منتجاتها {كجهاز الواقع الافتراضي أوكيولس} وجهاز بورتال لدردشة الفيديو.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً