شركة Apple تعمل على إطلاق حواسيب IPod Air أقوى ولكن بسعرٍ أرخص

شركة Apple تعمل على إطلاق حواسيب IPod Air أقوى ولكن بسعرٍ أرخص
()

تعمل شركة Apple على بدء تشغيل سلسلة التوريد الخاصة بها وذلكَ لإنتاج حواسيب MacBook مميزة وحديثة تعمل بواسطة معالج جديد {آبل سليكون}، بالإضافة إلى حواسيب أيباد جديدة، وذلكَ حسب ما وردَ في موقع {ديجي تايمز} الأمريكي.

علاوة على ذلك، فإن هذه الشركة الأمريكية التي تعمل على تصنيع هواتف الآيفون تتوقع ارتفاعاً في المبيعات في فئتي MacBook و IPod خلال هذا العام مقارنةً بالعام الماضي.

ومن الجدير بالذكر، أن حاسوب {آيباد أير} الجديد، سيكون هذه المرة مميز جداً بشاشة حجمها 10.8 بوصات، كما أنه سيعتمد استراتيجية {آيفون إس إي} والتي تقدّم جهازاً يتميز بمعالجه القوي وبسعره المنخفض.

وبحسب ماورد في موقع {ديجي تايمز} أن الحاسوب من المحتمل أن يحتوي على معالج Apple A13، والذي يبلغ سعره حوالي 400 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها توجد بعض التقارير الأخرى تعارض هذا التقرير.

ومن الجدير بالذكر أن حاسوب {آيباد أير} سيكون أول حاسوب مميز وذلكَ من غير سلسلة {أيباد برو} عن طريق التخلي عن منفذ Lightning وذلكَ لصالح منفذ USbC،علاوة على ذلك سيحصل على إحدى ميزات {أيباد برو}، كدعم لوحة المفاتيح.

وبحسب ما وردَ أن المحلل {منيج تشي كو} قد قامَ بنشر تقرير في تسريبات شركة آبل، فهذه الشركة ستقوم بإطلاق إصدار جديد في العام القادم، وكما ذكرَ منيج أيضاً أن حواسيب أيباد ستأتي على السوق من دون شواحن بقدرة 20 واط، وذلكَ بخلاف هواتف آيفون التي قد تأتي قريباً كما ذكرنا في تقرير سابق لنا بدون شواحن على الأسواق.

أما عندَ الانتقال إلى حواسيب آبل المحمولة والتي تأتي بقياس 13 بوصة، ستحتوي على معالج آبل الجديد والحديث، كما أنها قيد التطوير، ويتوقع البعض إطلاقها في نهاية هذه السنة.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق