كيفَ يُمكن حل مشكلة التهاب الجيوب الأنفية؟

التهاب الجيوب الأنفية
()

التهاب الجيوب الأنفية مُشكلة تؤرق بعض الأشخاص الذينَ يُعانون منها، فهوَ عبارة عن التهاب للجيوب المُجاورة منَ الأنف، ويشعر المُصاب بها ببعض الأعراض المؤلمة بعض الشيء {كالإنسداد الأنفي، صعوبة في التنفس، تورم حول العين، احتقان} وغيرها منَ الأعراض الأخرى، ولكن توجد حيلة طبيعية بسيطة يُمكن استخدامها للتخلص من هذا الالتهاب، فماهيَ هذه الحيلة؟

حل مشكلة التهاب الجيوب الأنفية؟

بحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ العلاج الطبيعي هوَ خل التفاح فهذا الحل مُفيد جداً لمن يُعانون من هذا الالتهاب، كونهُ يحتوي على المعادن وأحماض الماليك والعديد منَ الفيتامينات ومضادات الأكسدة أيضاً التي تعمل على فتح هذا الانسداد الموجود في الأنف.

ومنَ الجدير بالذكر، أنهُ يجب أن يُرش داخل الأنف فأثناءَ الرش سيعمل على تنظيف المسالك الهوائية ويفصل المخاط جانباً، كما أنَ العديد منَ الأطباء نصحوا بتناول ملعقتين منهُ يومياً فهوَ مُفيد جداً في تقوية المناعة.

علاوة على ذلك، إنَ العلاج بالمضادات الحيوية يكون أحياناً غير فعّال بالشكل اللازم، لذلك يُعتبر خل التفاح الحل الأنسب لهذه المشكلة، كما أنَ التهاب الجيوب الأنفية يؤثر على أعداد كبيرة منَ الناس وخاصةً في الولايات المُتحدة فقد قُدّرَ عددهم بحوالي 25 مليون شخص.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق