Facebook يقوم بدمج Messenger معَ رسائل Instagram المباشرة

Facebook يقوم بدمج Messenger معَ رسائل Instagram المباشرة
()

في يناير 2019، قالَ مارك زوكريبرج أنَ فيسبوك كانَ يتطلع إلى دمج جميع منصات المُراسلة الخاصة بالشركة كالماسنجر والواتس آب والانستجرام مرة واحدة.

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع {ماشبل} الأمريكي، أنَ يوم الأربعاء اتخذت الشركة خطوة كبيرة نحوَ هذا الهدف وذلكَ في طرح خيار ربط رسائل انستجرام بالماسنجر، وهذا يعني أنهُ يُمكنكَ إرسال رسائل إلى أشخاص من Messenger إلى Instagram والعكس بالعكس.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ الميزة الجديدة التي ستظهر لبعض المُستخدمين عندَ فتح التطبيق ليست إلزامية، ولا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالماسنجر والانستجرام DMs مُنفصلين إذا كنتَ ترغب في ذلك.

علاوة على ذلك، فإنَ تجربة المُراسلة البسيطة ستُصبح مُشابهة جداً لبرنامج Instagram إلى حدٍ ما على ماسنجر، وهذا يعني أنَ مُستخدمي الانستجرام سيحصلون على ميزات مثل إعادة توجيه الرسائل وتخصيص الدردشة بألوان مُتخصصة وألقاب أيضاً، ويحصلون على مجموعة منَ الميزات الجديدة بما في ذلك مُلصقات الصور الشخصية وخاصية المُشاهدة معاً والتي تُتيح لكَ مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة معَ الأصدقاء، ووضع الاختفاء أيضاً والذي يُمكّنكَ من ضبط الرسائل بحيث تختفي تلقائياً بعدَ وقتٍ مُعيّن، ويقول فيسبوك أنَ بعض الميزات ستصل إلى الانستجرام أولاً وستصل إلى مسنجر بعدَ ذلك بوقتٍ قصير.

ويسهل الدمج على الأشخاص الذينَ يستخدمون واحدة فقط من هذه الأنظمة الأساسية للوصول إلى الأشخاص والاتصال بهم على النظام الأساسي الآخر، وذلكَ دونَ الحاجة إلى تنزيل انستجرام كتطبيق مُنفصل.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق