“لقضاء شهر عسل خيالي” وجهات مذهلة في الشرق الأوسط وآسيا

57

قضاء شهر عسل ممتع

“رحلة رائعة تظل ذكرياتها عالقة في الوجدان طوال العمر”  فمثل هذه الرحلات التي ربما تحدث مرة واحدة في حياة جميع المتزوجين؛ من المهم أن يتم التخطيط لها بعناية واهتمام يكاد يصل حد المبالغة، فشهر العسل هو فرصة العمر التي من الصعب أن تحصل عليها مرة أخرى، لذلك عليك أن تستغلها أقصى استغلال ممكن.

وحتى نساعدك في أن يكون لديك ذكريات ولحظات لن تُنسى مع شريك حياتك؛ اليك مجموعة من أجمل المدن السياحية في الشرق الأوسط وآسيا التي توفر لك أوقات مليئة بالمرح والتشويق والاستجمام أيضًا. لكل المتزوجين حديثًا أو الذين يستعدون للزواج لا تحرموا أنفسكم من هذه المتعة في بداية حياتكم، واحصل على أفضل شهر عسل على الإطلاق من خلال حجز تذكرة طيران إلى إحدى هذه الأماكن التي سنذكرها في السطور القادمة، لتسجل من خلالها أجمل لحظات عمرك أنت وشريكك!

رحلة شهر عسل الى مصر

بالطبع أكثر ما تشتهر به مصر هي أهراماتها الثلاثة ومواقعها التاريخية العظيمة، ولكن ليس هذا فقط الذي عليك اكتشافه خلال رحلتك إلى مصر، هناك الكثير من الأماكن الرائعة في انتظارك التي تستحق الزيارة في مصر.

عليك أولًا أن تتوجه الى أهرامات الجيزة لتكتشف واحد من عجائب الدنيا السبع، وتتعرف على تاريخ مصر القديمة وتشاهد معالمها وآثارها الرائعة، ولا تنس أن تتناول فطور مصري مميز في إحدى المطاعم هناك لتحظى برؤية بانورامية خلابة لأهرامات الجيزة.

رحلة بحرية في النيل ستكون هي التالية لتحصل على قسط من الاستجمام والاستمتاع أنت وزوجتك في جولة نيلية هادئة، تستمتع فيها بمشاهدة مصر عن قرب، فلا يوجد أجمل من التجول ليلًا في الهواء الطلق في إحدى مراكب النايل كروز الرائعة، لا تفوت هذه الرحلة الممتعة مع شريكك.

أما  فيما يخص مغامرات التشويق والاثارة والمرح؛ فيمكنك بالتأكيد أن تحصل عليها أيضًا خلال زيارتك إلى مصر، احجز رحلة مميزة الى شرم الشيخ ودهب للاستمتاع برؤية شواطئها الخلابة، واكتشاف الحياة البحرية هناك وما تضمه من شعاب مرجانية وأسماك ملونة رائعة على مرمى بصرك، لن تبذل جهد في رؤيتها فهي تسبح بحرية بالقرب من الشواطئ فوق الشعاب المرجانية وتختبئ بها في بعض الأحيان!

الكثير من المغامرات في انتظارك لاكتشافها مع شريك حياتك، اصنع ذكريات لا مثيل لها من خلال حجز تذكرة طيران إلى مصر، صدقني أنها رحلة ممتعة حقًا.

رحلة شهرعسل الى دبي

لا يمكن ذكر قائمة بأفضل الوجهات السياحية بدون ذكر دبي، فالكثير من السياح يحجزون رحلاتهم و عطلاتهم إليها كل عام لروعتها واشتهارها بأماكن سياحية مذهلة تستحق تجربة المتزوجين حديثًا.

من أولى الأماكن التي عليك زيارتها في دبي هو برج الخليفة الذي يعد أطول برج في العالم، احجز جولة إليه مع شريكك والتقط أجمل الصور التي تخطف الأنفاس، واستمتع بمشاهدة تصميماته وديكوراته الرائعة من الداخل فهو بالفعل برج يثير اعجاب كل من يراه!

لا يمكن أن يخلو برنامج رحلتك من رحلات السفاري الرائعة المليئة بالمغامرات والتشويق، استمتع بوقتك وخطط للحصول على رحلة سفاري مع شريك حياتك للاستمتاع بمشاهدة عروض الرقص الشرقي وركوب الجمال، وبالطبع لا غنى عن حفلات الشواء اللذيذة في الهواء الطلق وسط الصحراء والكثبان الرملية” يا لها من رحلة رائعة”.

هناك معالم رائعة أخرى تشتهر بها دبي مثل: مسجد الشيخ زايد الذي يعد أكبر المساجد في دولة الإمارات، نافورة دبي، دبي مول في حال كنت تعشق التسوق، وغيرها من الأماكن الرائعة في انتظارك.

لا تنس زيارة شاطئ جميرا الذي يقع على ساحل الخليج العربي، لتستمتع بالمغامرات والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج الشيق.

رحلة شهرعسل الى جزر المالديف

هذه الصورة الخلابة التي تخطف أنفاسك عند رؤيتها على أغلفة أشهر المجلات السياحية حان الوقت لأن تكتشفها على الطبيعة، فلا يوجد أجمل من إجازة شهر العسل لحجز رحلتك الى جزر المالديف الساحرة!

الشواطئ الرملية الخلابة، والمناظر الساحرة في جزر المالديف تجعلها واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في العالم لقضاء شهر عسل خيالي، وبجانب هذه الرومانسية والاستجمام يوجد أيضًا  تجارب تشويقية مدهشة تستحق الاكتشاف.

احجز رحلة غوص أنت وزوجتك واستمتع بمغامرة اكتشاف الحياة البحرية عن قرب، ورؤية الشعاب المرجانية والسلاحف البحرية والأسماك الملونة الجميلة، ولكن احرص على عدم ملامستها عند رؤيتها حتى لا تؤذيك، اتبع منهج عدم لمس أي شيء واكتفي بالمشاهدة فقط.

من المنتجعات الرومانسية الفاخرة في جزر المالديف منتجع جزيرة كونراد مالديفز رانجالي الساحر، حيث يضم مطعم تحت الماء يمكنك من مشاهدة أجمل اللقطات للكائنات البحرية وأنت جالس على طاولتك تتناول عشائك المفضل مع شريك حياتك، يا لها من تجربة مثيرة!

العديد من المنتجعات الفاخرة في انتظارك في جزر المالديف، للاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة ولحظات رومانسية تصنع بها ألبوم من الذكريات الرائعة التي لن تنسى مع شريك حياتك.

رحلة شهرعسل الى المغرب

وجهة رومانسية من الدرجة الأولى، يتوجه إليها العديد من السياح كل عام لقضاء أجمل العطلات على الاطلاق، تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية المميزة والاطلالات الساحرة الفريدة. إليك قائمة بأكثر الأماكن شهرة في المغرب لزيارتها خلال رحلة شهر العسل مع زوجتك:

مدينة الدار البيضاء التي تشتهر بإقامة أجمل المعارض الفنية والمهرجانات الموسيقية الرائعة مثل مهرجان بوليفارد، بجانب عدد من المساجد كمسجد الحسن الثاني وهو من أشهر المساجد في المغرب، ومسجد عثمان بن عفان، وغيرها من المعالم السياحية التي يأتي إليها الزوار من جميع بقاع العالم لاكتشافها، كن أنت وزوجتك واحدًا منهم واحجز رحلة شهر العسل الى المغرب.

ولا يمكنك أن تفوت زيارة المغرب دون أن تذهب في جولة الى مدينة شفشاون أو المدينة الزرقاء، لترى بنفسك جمالها الأخاذ ولوحاتها الرائعة المعلقة على جدرانها، جمال ساحر بالفعل يستحق المشاهدة!

ناهيك عن مجموعة من أجمل المنتجعات الفاخرة التي تنتظرك في مراكش لقضاء شهر عسل مميز أنت وزوجتك.

رحلة شهرعسل الى تركيا

استمتع بجولات سياحية مذهلة خلال زيارتك الى تركيا مثل زيارة جامع السلطان أو المسجد الأزرق الذي يعتبر تحفة فنية بالفعل، واحرص على زيارة واحد من أكثر الأماكن شهرة في تركيا الا وهو جسر البوسفور، وهو أحد الجسور الثلاثة المعلقة.

كما يمكنك الاستمتاع بالذهاب في رحلة لزيارة أطول شاطئ في تركيا وهو شاطئ البترا، حيث المياه الدافئة الزرقاء والكثبان الرملية الناعمة، رحلة هادئة وممتعة لك أنت وزوجتك.

مبروك لكل المتزوجين حديثًا أو الذين ينوون اتخاذ خطوة للزواج قريبًا، لقد بدأت رحلتك الجديدة التي تستمر لبقية العمر، لذلك احرص على أن تبدأها بطريقة رائعة ورومانسية من خلال قضاء شهر عسل خيالي، اختار واحدة من هذه الوجهات السياحية الي ذكرتها لك واستعد حينها لخطوة حجز تذكرة طيران إليها، لتنطلق بعدها مع شريك حياتك لقضاء أمتع أوقات العمر.