هواوي تُطلق ميزة قياس درجة حرارة الجسم بواسطة الهاتف

ميزة قياس درجة حرارة الجسم
()

يبدو أنَ شركة هواوي الصينية تستمر في مفاجئتنا بميزاتها الجديدة التي تطلقها على الساحة، فسجلت براءة اختراع جديدة تتضمن قياس درجة حرارة الأجسام بواسطة الهاتف الذكي فقط، وذلكَ بسبب انتشار فايروس كورونا بشكلٍ واسع في العالم.

ميزة قياس درجة حرارة الجسم بواسطة الهاتف

وبحسب ما وردَ في التقرير الذي نشرهُ موقع Sky News الإخباري، أنَ هواوي حصلت على براءة هذا الاختراع بعدَ أن قدّمت طلباً فيه يوم 31 من شهر مارس الماضي وذلكَ بعنوان {واجهة مستخدم تخطيطية لقياس درجة الحرارة وعرض النتائج}، وهذه الميزة متوافرة في جميع الهواتف الحديثة الخاصة بهذه الشركة.

ومنَ الجدير بالذكر، أنَ قياس درجة حرارة الإنسان في ظل أزمة كورونا أمر مهم جداً، ويُمكن للجهاز عرض درجة الحرارة المُتعلقة بك فقط بضغطة زر واحدة وبسهولة تامة في جهاز ميت 40 آر إس بورشيه ديزاين من هواوي.

علاوة على ذلك، أشارت شركة هواوي الصينية أنهُ يتم قياس درجة حرارة الجسم من خلال الكاميرا الخلفية الموجودة في الهاتف، أما عن طريقة الاستخدام فهيَ تتميز بالسهولة والسرعة من خلال وضع الهاتف على معصم يدك أو على جبهتك، وهوَ سيقوم بقياس درجة حرارتك وعرضها لك.

بالإضافة إلى أنَ هذا الجهاز يقوم بقياس درجة الحرارة للأشياء والأشخاص في آنٍ معاً.

إقرأ أيضًا: هواوي تطلق تقنية العدسات السائلة بهاتفها المنتظر.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

فتاة سورية طالبة في كلية الإعلام والاتصال، أحب الكتابة والترجمة والتحرير والمونتاج والتعليق الصوتي، وكل مايخص مجال الإعلام، حاصلة على شهادة مهارات الاتصال والتفاوض وشهادة ICDL ،وأملك خبرة في تصميم المدونات.

‫0 تعليق