كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In

كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In
()

كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In، عقدت شركة جوجل العملاقة حدث “Launch Night In” عبر الإنترنت يوم الأربعاء الماضي و ذلك للإعلان عن إطلاق أحدث أجهزتها.

و بحسب التقرير الذي نشره موقع ماشبل الأمريكي، أعلنت الشركة عن أحدث هواتفها Pixel 4a 5G و Pixel 5، مكبر الصوت Nest Audio وجهاز بث الوسائط المتعددة Chromecast with Google TV.

Pixel 4a 5G و Pixel 5

كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In

أعلنت شركة جوجل عن أحدث هواتفها Pixel 4a 5G و Pixel 5، لا يختلف هاتف Pixel 4a 5G كثيرًا عن سابقه، باستثناء شاشة OLED أكبر حجمًا بقياس 6 بوصات.

أما جهاز Pixel 5 فهو مصنوع من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100 في المائة، وهو أكبر قليلاً مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة.

يتميز كلا الهاتفين بما يلي:

  • معالج Qualcomm Snapdragon 765G مع دعم تكنولوجيا الاتصال من الجيل الخامس 5G.
  • كاميرتين مزدوجة، مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل.
  • مستشعر بصمة في الجهة الخلفية.

وقدمت شركة جوجل ميزة جديدة في كلا الجهازين وهي Night Sight مع Portrait Mode، والذي يتيح للمستخدمين التقاط صور الوضع الرأسي portrait mode في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

يوفر الطراز الأساسي لـ Pixel 5 مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و بطارية بقوة 4,080mAh، بينما يوفر Pixel 4a 5G أيضًا نفس القدر من مساحة التخزين ولكن مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت و بطارية بقوة 3,885mAh.

سيتوفر جهاز Pixel 5 في السوق الأمريكية يوم 29 أكتوبر بسعر ابتداءً من 699 دولار أمريكي. بينما سيتوفر جهاز Pixel 4a 5G في يوم 19 نوفمبر بسعر ابتداءً من 499 دولار أمريكي.

Nest Audio

كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In

بعد أربع سنوات على إطلاق مكبر الصوت الذكي Google Home smart speaker، أعلنت شركة جوجل عن خليفة هذا الجهاز وهو مكبر الصوت الذكي Nest Audio.

و بحسب ما تدعي الشركة فإن Nest Audio سيوفر 50 بالمائة صوت أعمق و 75 بالمائة صوت أعلى من الجهاز السابق، كما يستجيب الجهاز الآن أسرع مرتين لصوتك مقارنة بالجهاز القديم.

سيتوفر جهاز Nest Audio في السوق الأمريكية يوم 5 أكتوبر بسعر 99 دولار أمريكي، و سيتوفر بعدة ألوان: طباشيري، فحمي، رملي، لون نبات المريمية والسمائي.

Chromecast with Google TV

كل ما أعلنت عنه جوجل في حدث Launch Night In

أعلنت شركة جوجل عن جهازها الجديد لبث الوسائط المتعددة Chromecast with Google TV بدقة 4K HDR، لم تعد بحاجة لجهاز هاتف ذكي للتحكم بجهاز البث حيث أصبح بإمكانك الأن التحكم به عن طريق جهاز تحكم عن بعد. ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضًا استخدام الأوامر الصوتية عبر جهاز التحكم عن بُعد الجديد و الذي يأتي بثلاثة ألوان جديدة (لون الثلج، لون شروق الشمس و اللون السمائي).

كما يقترن جهاز البث مع واجهة مستخدم جديدة أطلقت عليها الشركة اسم Google TV، والتي تقدم لك توصيات مخصصة بناءً على ما تشاهده من برامج.

جهاز البث الجديد Chromecast with Google TV متوفر في السوق الأمريكية ابتداءً من يوم الاربعاء الماضي بسعر 50 دولار أمريكي.

فضلا قيم المقال

أضغط على النجمة للتقييم

متوسط التقييم من خلال تقييمات

لا يوجد تقييمات, فضلا قيم المقال

شكرا لأعجابك بالمقال

فضلا شارك المقال

نحن نأسف لأن المقال لم يعجبك

ساعدنا على تحسين المقال

برأيك كيف من الممكن ان نحسن من المقال

فضلا شارك المقال

منصة الكترونية لنشر المقالات باللغة العربية. يسعى موقع فنجان الى اثراء المحتوى العربي على الانترنت و تشجيع الناس على القراءة

‫0 تعليق