تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

9,996متابعينإعجاب
9,584متابعينتابع
67متابعينتابع
190متابعينتابع
114المشتركينالاشتراك

ذات صلة

الأكثر شهرة

شخصية المعماري: كل ما تريد معرفته عن نمط شخصية INTP

نمط شخصية INTP - شخصية المعماري المبتكرون، الفلاسفة، والمفتونون بالتحليلات...

أفضل 7 روايات رومانسية تستحق القراءة

روايات رومانسية تستحق القراءة الكثير منَ الأشخاص يحبون رائحة الكتب...

5 فوائد صحية للأناناس

5 فوائد صحية للأناناس الأناناس هوَ عبارة عن فاكهة استوائية...

كل ما ترغب معرفته عن نمط شخصية ENTP

نمط شخصية ENTP هم مبتكرون، ملهمون، ولديهم الدافع لإيجاد حلول...

طريقة تحضير الكواج السوري

جميعنا نعلم أهمية الخضراوات واللحمة عندما تُطهى مع بعضها...

كيف أكون جذابة لزوجي

كيف أكون جذابة لزوجي

كيف أكون جذابة لزوجي هي من الأمور التي تجدد العلاقة الزوجية وتجعلها أكثر إثارة، كما أنها تساعد على التغيير وتبعد الملل الذي قد يؤثر على هذه العلاقة، وأحيانًا قد يتسبب بهدمها، لذلك سنقدم في مقالنا كيف تكونين جذابة لزوجك، وكيف تلفتين نظره بشكل دائم.

أفكار لتكوني جذابة لزوجك

توجد العديد من الأفكار والأمور التي يجب عليكي القيام بها لتكوني جذابة لزوجك، فمع الوقت ستجدين أن زوجك قد ألف شكلك مهما كنتي جميلة، وحتى لو كنتي تهتمين بجمالك، لذلك لا بد من تجربة بعض الأفكار الجديدة التي ستساعدك على تجديد حياتك الزوجية، ومن هذه الأفكار:

قومي بالتغيير

يعتبر التغيير في الشكل بين الحين والآخر مهمًا جدًا لكسر الروتين، كتغيير في قصة الشعر أو في لونه، وحتى التغيير في نمط اللباس الذي تستقبلين به زوجك كل يوم بعد عودته من العمل، فهذا مهم لتنسيه تعب اليوم، لذلك البسي ثيابًا غير تقليدية وغير متوقعة لإضافة الإثارة في اللقاء.

استخدمي العبارات الجميلة

استقبلي زوجك بالمديح وبالعبارات الجميلة التي تخفف عنه العناء الذي يتكبده طوال اليوم من أجل بيته، فالكلمات الجميلة لها تأثير السحر في أذن زوجك، ويجعله ينظر إليكِ نظرة مختلفة، كما أنها تقرب المسافات بينك وبين زوجك بفعالية.

أعطيه الحرية

لا تكوني شديدة التقرب منه كل الوقت، بل امنحيه مساحة من الحرية واجعليه يشتاق إليكِ، ولا تنزعجي من بعض الخلافات لأنها تحدث بين كل زوجين بشكل طبيعي، وستؤدي في النهاية إلى تقوية العلاقة بينكما وتجعلها متجددة أكثر.

كوني غامضة

فالرجل ينجذب للمرأة الغامضة التي يحاول اكتشافها بنفسه، لذلك لا تكوني واضحة في كل الأوقات وقللي من كلامك ليزداد فضوله ويسعى إلى اكتشافك ويتقرب منك أكثر، وحاولي دائمًا التصرف بطريقة غير متوقعة، وبذلك تجعلين الحياة الزوجية تتجدد من تلقاء نفسها.

احرصي على مشاركته

دعيه يشاركك في جميع الأنشطة التي تقومي بها مهما كانت بسيطة، فهذا الأمر سيقربه منكِ ويجعله متعلقًا بكِ، لذلك شاركيه النزهات وخصصي بعض الوقت في اليوم لممارسة التمارين الرياضية معًا، وكذلك شاركيه في الأعمال المنزلية البسيطة.

استخدمي المفاجأة

فاجئي زوجك بأشياء جديدة كل يوم، كتحضير وجبة جديدة على العشاء أو إحداث تغيير في ترتيب الأثاث في المنزل أو تحضير جو رومانسي متجدد، كوضع الأزهار الطبيعية بالقرب من السرير أو إشعال بعض الشموع، لذلك ابحثي بشكل دائم عن كل ما يحب زوجك ويلفت انتباهه.

اهتمي بالعلاقة الزوجية

اجعلي العلاقة الحميمة من أهم أولوياتك، فهي من أكثر الأفكار التي تساعد على تجديد العلاقة الزوجية، لذلك احرصي على التجديد في الملابس وتجربة أوضاع غير تقليدية داخل العلاقة، ولا بأس من أخذ زمام المبادرة في العلاقة بطريقة غير مباشرة لجعل العلاقة متجددة.

اهتمي بنظافتك

اجعلي من النظافة والروائح العطرة دليك لجذب زوجك، فالرجل ينجذب للمرأة النظيفة، وتغريه الروائح الناعمة بشكل كبير، واحرصي على تغيير عطرك بين الحين والآخر لتجديد العلاقة الزوجية وإبعاد الملل نهائيًا، واهتمي أيضًا بنظافة جسمك ونعومته بدءًا من أظافر قدميكِ وحتى أطراف شعركِ، وأنصحكِ بإزالة الشعر الزائد بشكل دائم.

كوني واثقة من نفسك

فشخصية المرأة من أكثر الأمور التي تجذب الرجل، لذلك كوني واثقة من نفسك واحرصي على امتلاك شخصية قوية لأنها المحببة لدى الرجال، ولأنها تمكنك من فهم زوجكِ والتواصل معه بشكل أفضل، وبالتالي تأسرين زوجكِ بأسلوبك الخاص وتجعلينه أكثر إعجابًا بكِ.

حافظي على لياقتكِ وصحتكِ

حافظي على وزنكِ، ولا تجعلي ذلك عائقًا أمام علاقتك الزوجية، واحرصي دائمًا على تناسق شكل جسمك لتكونين جذابة أمام زوجكِ، ويمكنك الاستعانة بالمراكز الرياضية واستشارة المدربين المختصين للحصول على جسم متناسق ورشيق، واتبعي نظام غذائي صحي، فهذا سيساعد في تغذية بشرتكِ أيضًا.

امنحي زوجكِ الوقت الكافي

عليكِ بتخصيص وقت كافٍ لزوجك بعيدًا عن المسؤوليات ومشاكل الأولاد والهموم، فهذا الوقت كفيل بتجديد العلاقة بينكما من خلال كسر الروتين في حياتكما الزوجية، كما يفيد في تعزيز الطاقة الإيجابية في هذه العلاقة، واحرصي أن يكون هذا الوقت مليء بالمرح والتسلية.

قدمي له الاحترام

إن الزوجة التي تحترم زوجها وتأخذ رأيه في أمور حياتها سواء أمام الناس أو أمام الأولاد أو حتى بينها وبينه تكون أكثر جاذبية لزوجها، لأن الرجل يميل إلى المرأة التي تقدره وتهتم بشخصيته.

كوني طفولية

تصرفي مع زوجكِ كالأطفال، لذلك الجئي إلى الدلع لتكوني طفلته المدللة، وارتدي الملابس التي تجعلكِ تبدين أصغر سنًا، واستخدمي الألوان الزاهية بدلًا من القاتمة سواء في ملابسكِ أو في مكياجك أو حتى في طلاء أظافركِ، واعتمدي في إكسسواراتك على الموديلات الناعمة.

كوني هادئة

فمن المؤكد أن الرجل لا ينجذب إلى المرأة التي تثور بشكل دائم، بل يميل إلى المرأة الهادئة المتزنة التي تتأنى في كلامها وتصرفاتها أمامه وأمام الناس، لأن ذلك يزيد من أنوثتها ورقتها ويزيد من حبه وتعلقه بها.

حافظي على أسراره

يجب أن تكوني بيت أسرار زوجكِ، ولا تكشفي أسراره وأسرار بيتكِ حتى إلى المقربين منكِ، وبالتالي احرصي على حل مشاكلكِ بالمشاركة مع زوجكِ دون إخبار أي شخص بذلك، وهذا الأمر سيقرب زوجكِ منكِ وسيزيد من قوة العلاقة بينكما.

أحبي أهله وأظهري لهم الاحترام

حب أهل الزوج واحترامهم من الأمور التي تقربك من زوجك وتجذبه إليكِ ويزيد من احترامه لكِ، واحرصي دائمًا على تقديم الهدايا لهم في الأوقات الخاصة، وقومي برعايتهم إذا كانوا كبار في السن، فهذه الأمور لها وقع خاص في علاقتكِ مع زوجك.

أطيعي زوجكِ

طاعة الزوج مفروضة في جميع الأديان، لذلك تقربي منه بطاعتك لأوامره واحرصي على تلبية حاجاته وقدمي له كل ما يحب، فهذا سيجعله منجذبًا إليكِ وسيجعل منك الزوجة المثالية في نظره.

في الختام نجد أن العلاقة الزوجية هي رباط مقدس بين الرجل والمرأة، ولا بد لكِ من الحفاظ على هذا الرباط، ولذلك يجب أن تبحثي دائمًا عن عبارة كيف أكون جذابة لزوجي، وتطبيق الأفكار التي وجدتِها لضمان حياة زوجية سعيدة ومتجددة.

سارة محمد
سارة محمد
حاصلة على إجازة في الاقتصاد أحب القراءة وعندي معرفة واسعة في مجال كتابة المقالات